🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج تصميم شعارات للاندرويد مجاناً 2024



 هناك الكثير من برامج تصميم الشعارات لنظام الاندرويد الموجودة على متجر Google Play والتي تمكنك من إنشاء شعار احترافي مميز لعلامتك التجارية ببضع نقرات ، وفي هذه الموضوع سنسلط الضوء على افضلها.

برنامج لتصميم الشعارات

فيما يلي قائمة بـ افضل 5 برامج تصميم شعارات للاندرويد مجاناً لعام 2023 ، 
حيث يمكنك بسهولة إنشاء شعارات فريدة مباشرة من هاتفك الذكي.


1. Canva




Canva برنامج لتصميم الشعارات يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد ، يتيح لك إنشاء شعارات وملصقات مذهلة مع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك عبر مجموعة متنوعة من الرموز الفريدة وأنماط النصوص والخلفيات والألوان وما إلى ذلك.

يوفر لك برنامج تصميم شعارات هذا مالايقل عن 60.000 من القوالب المجانية الرائعة التي يمكنك استخدامها في تصاميمك ، مع العديد من الفلاتر والاطارات.

بعد الانتهاء من تصميم شعارك يمكنك مشاركته مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل : Instagram أو WhatsApp أو البريد الإلكتروني أو ببساطة حفظه في معرص الصور الخاص بك.

انه افضل برنامج تصميم لوجو للاندرويد لعام 2023


تحميل Canva


2. Logo Maker - Logo Creator, Generator & Designer


برنامج لتصميم الشعارات

Logo Maker برنامج لتصميم الشعارات لهواتف الاندرويد ، 
انه سريع وسهل الاستخدام يوفر لك مجموعة واسعة من ادوات التحرير مع العديد من الفنون والألوان والخلفيات الاحترافية إلى جانب مجموعة ضخمة من الملصقات والعناصر الرسومية والأشكال والخلفيات والقوام والكثير من ذلك.

يوفر افضل برنامج تصميم شعارات هذا أيضاً أدوات احترافية لتحرير الصور وتحرير النصوص مثل: Flip و Rotate و 3D Rotate و Resize و Curve و Font و Color و Hue وغيرها الكثير الذي ستحتاجه لإنشاء شعارات احترافية.

تحميل Logo Maker


3. DesignEvo - Logo Maker‏


برنامج لتصميم الشعارات

DesignEvo افضل برنامج تصميم شعارات سهل وسريع يمكنك من إنشاء شعارات مذهلة في غضون دقائق ، يحتوي على اكثر من 4000 من القوالب المجانية القابلة للتخصيص وأكثر من 100 خط شعار والكثير من الرسومات وأدوات التحرير القوية ، وكل هذا يجعله افضل برنامج لصناعة لوجو على الاندرويد.

يتيح لك برنامج تصميم شعارات للاندرويد هذا التحكم في حجم الخط واللون والتباعد والمحاذاة والتعتيم مع العديد من التأثيرات والفلاتر والخلفيات ، واخيراً حفظ تصميمك الخاص بصيغة PNG او JPG في معرض الصور الخاص بك او مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي او البريد الالكتروني.



4. Swift Logo Maker Logo Designer


برنامج لتصميم الشعارات

إذا كنت تريد برنامج تصميم شعارات للاندرويد يمكنك تجربة Swift Logo ، باستخدام هذا البرنامج يمكنك بسهولة إنشاء شعارات احترافية وفريدة من نوعها.

يحتوي البرنامج على العديد من القوالب والاشكال والقطع الفنية والفرش والخطوط والدوائر والمستطيلات لأنشاء شعار احترافي مميز ، مع إدارة الطبقات والألوان والمكونات الفردية والكثير من الخطوط المجانية المتاحة للاختيار من بينها.

بلا شك انه افضل برنامج تصميم شعارات للاندرويد يمكنك استخدامه على هاتفك الذكي.

تحميل Swift Logo


5. 3D Logo Maker


برنامج لتصميم الشعارات

3D Logo Maker برنامج تصميم شعارات للاندرويد مخصص لأولئك الذين يبحثون عن طرق لإنشاء شعارات ثلاثية الأبعاد ، يمكن لهذا البرنامج تصميم وإنشاء شعارات ثلاثية الأبعاد في بضع دقائق فقط.

لتصميم شعارات مخصصة يقدم لك 3D Logo Maker الكثير من القوالب والرموز والألوان والخلفيات والقوام والعديد من عناصر التصميم الأخرى.

تحميل 3D Logo Maker




أحدث أقدم