🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تعديل الصوت للكمبيوتر ويندوز 10 لعام 2024



 برامج تعديل الصوت هي برمجيات تطبيقية تسمح بتعديل ومعالجة الملفات الصوتية الرقمية. يمكن إستخدامها كلياً أو جزئيا كمكتبة لتخزين البيانات، أو كبرمجيات تطبيقية لوضع المؤثرات الخاصة أو لعمل مونتاج والتحليل الصوتي ومزج الأصوات وتقطيعها ايضاً تسجيل الصوت وتحويل الدُفعات وما إلى ذلك الكثير.

برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر

توجد العديد من البرامج المتاحة على الانترنت لأداء هذه الوظيفة والتي يستطيع الكثير منها تعديل الموسيقى وتطبيق المؤثرات والانتقالات وفيمايلي سنتعرف على افضل 7 برامج تعديل الصوت للكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز والتي يمكن من خلالها تعديل الصوت بكل احترافية.


1. Adobe Audition




Adobe Audition برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات ، لن تحصل على أي أداة أفضل منه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يتمتع البرنامج بالعديد من الميزات التي تمكنك من تعديل الصوت بكل احترافية.

من الميزات الرائعة في برنامج تعديل الصوت هذا Auto Ducking التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي حيث تعمل على تحديد المكان الذي قد ترغب في خفض صوت الخلفية فيه لإبراز الكلام أو الصوت وذلك بشكل تلقائي دون اي متعاعب.

يعمل Adobe Audition على تسهيل حياة مستخدمي الكمبيوتر من خلال تقديم كافة ميزات مونتاج الصوت القوية والاحترافية التي ربما لن تجدها في برنامج اَخر.

تحميل برنامج تعديل الصوت:
Adobe Audition


2. Audacity


برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر

Audacity من افضل برامج تعديل الصوت المجانية لأجهزة الكمبيوتر ، تم إنشاؤه من قبل مجموعة من المطورين وهو برنامج مفتوح المصدر ، يقدم لك وظائف احترافية تمكنك من تعديل الصوت بكل سرعة وسهولة إلى جانب العديد من المؤثرات الصوتية والانتقالات والأضافات الرائعة عالية الجودة التي يمكن تثبيتها واستخدامها دون اي قيود.

يتكون برنامج تعديل الصوت هذا من مجموعة كاملة من وظائف تعديل الصوت ، تسجيل الصوت وتحسين جودته ودعم تنسيقات ملفات متعددة وهو يلبي كافة الاحتياجات الاساسية للمستخدم.

تحميل برنامج تعديل الصوت:
Audacity


3. Cubase


برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن افضل برنامج تعديل الصوت كامل الوظائف ، فيمكنك استخدام Cubase من تطوير Steinberg لصناعة الموسيقى وإنشاء مقاطع صوتية احترافية.

يحتوي برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر هذا على جميع ميزات إنشاء الصوت الأساسية إلى جانب وظائف التسجيل والتحرير والتأليف والمزج والتسلسل وغيرها الكثير.

تم تصميم هذه البرنامج للعمل بشكل متزامن مع الآلات الموسيقية وهو محرر صوت ذكي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ، يوفر لك نسخة تجريبية مجانية ، ولكن إذا كنت تخطط للحصول على كافة الوظائف التي يقدمها يجب الترقية إلى النسخة الاحترافية.

تحميل برنامج تعديل الصوت:
Cubase


4. Hindenburg


Hindenburg برنامج تعديل الصوت بسيط وسهل الاستخدام يوفر وظائف التسجيل والتحرير السريع لمختلف المستويات مثل - الصحافة والبث والإنتاج. يمكنك بسهولة اختبار ميزات البرنامج عن طريق تثبيت الإصدار التجريبي المجاني.

يمكنك إضافة موسيقى خلفية أو تأثيرات إلى ملفك الصوتي واستخدام جهاز iPhone الخاص بك كجهاز تسجيل عند إجراء المقابلات: يسمح البرنامج باستخدامه كجهاز إدخال من خلال كابل متصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو عبر Bluetooth.

من الممكن أيضاً حفظ الأعمال الجارية تحت تنسيق ملكية Hindenburg حيث ستتمكن لاحقاً من تحميل تلك الجلسات لإنهاء عملك ، يسمح البرنامج بتحرير الأصوات التي قمت بتضمينها ويمكنك اختيار مصدر التسجيل ومعدل العينة والقنوات وتطبيق مجموعة متنوعة من التأثيرات.

تحميل برنامج تعديل الصوت:
Hindenburg


5. Studio One


برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر

Studio One برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر يسمح لك بإنشاء وتسجيل ومزج وتطبيق العديد من التأثيرات الصوتية ، مع توفر وظائف تعديل الفيديو. تم تطويره بواسطة PreSonus ومتوفر لنظامي MacOS و Windows.

إذا كنت تعمل على مشاريع موسيقية تتطلب ميزات عالية الجودة ومعايير مثالية للحفاظ عليها فيمكنك اختيار افضل برنامج تعديل الصوت Studio One ، بشكل عام إنه استوديو موسيقى صغير يوفر مجموعة كبيرة من وظائف تعديل الصوت مثل التحرير متعدد الطبقات ودعم أجهزة الصوت والتسجيل المباشر من الميكروفونات وإخراج الصوت عالي الجودة وغير ذلك الكثير.

تحميل برنامج تعديل الصوت:
Studio One


6. Wavosaur


برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر

Wavosaur برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر 
خفيف يأتي بنسخة محمولة ولديه الكثير للقيام به بدءاً من التوافق مع ASIO و VST بما في ذلك التسجيل والتحرير وتحويل الدُفعات والتحليل الصوتي والتكرار ومعالجة الآثار في الوقت الفعلي وإعادة اختزالها وما إلى ذلك الكثير.

انه متوافق مع MIDI ويمكن تشغيل أوامره والتحكم فيها بواسطة أجهزة MIDI الخارجية. على الرغم من حجمه الصغير ، إلا انه يحتوي على بعض الميزات المتقدمة أيضاً مثل تحليل وتحرير مغلف الحجم والتقطيع والشريحة التلقائية ومولد الشكل الموجي ، انه يتعامل مع معظم أنواع ملفات الوسائط ، ويقبل المكونات الإضافية ويدمج شاشات طيفية عالية الجودة ، ولديه الكثير من الدعم بما في ذلك منتدى المستخدم والبرامج التعليمية.

عندما تكون احتياجاتك صغيرة فبرنامج تعديل الصوت هذا افضل خيار لك لعام 2023 حيث يمكنك إجراء تعديل الصوت بطريقة سريعة وفعالة ، وتسجيل الصوت من إدخالات بطاقة الصوت الخاصة بك وغيرها الكثير.

تحميل برنامج تعديل الصوت:
Wavosaur


7. Avid Pro Tools


برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر

Pro Tools برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر
 يستخدم لإنشاء وإنتاج الموسيقى والصوت تم تطويره بواسطة Avid Technology ، مزود بالعديد من الميزات والمكونات الإضافية التي يمكن أن تساعدك في إنشاء مسارات صوتية وظيفية والتعديل عليها وأصوات دي جي افتراضية مثل الكثير من الأصوات الرائعة الأخرى.

تحميل برنامج تعديل الصوت:
Avid Pro Tools




أحدث أقدم