🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل افضل 5 برامج مشغل موسيقى للكمبيوتر ويندوز لعام 2023



تحميل افضل 5 برامج مشغل موسيقى للكمبيوتر ويندوز

هناك الكثير من برامج تشغيل الموسيقى للكمبيوتر
 التي تساعد على تحسين تجربة الاستماع للموسيقى على أجهزة كمبيوتر Windows وفي هذه المقالة سنتعرف على افضل 5 برامج مشغل موسيقى للكمبيوتر.

1. Windows Media Player

تحميل افضل 5 برامج مشغل موسيقى للكمبيوتر ويندوز

Windows Media Player مشغل موسيقى للكمبيوتر بسيط وسهل الاستخدام ومتوافق مع الكثير من تنسيقات الصوت الشائعة.

يتيح لك مشغل موسيقى للكمبيوتر هذا إدارة مكتبة الأغاني ، ونسخ الموسيقى ، ونسخ أقراص الموسيقى المدمجة ، وإنشاء قوائم تشغيل ، وغير ذلك الكثير ، أفضل جزء هو أنه يمكن  تخصيص المظهر عن طريق تثبيت المظهر المخصص لـ Windows Media Player.

تحميل Windows Media Player


2. Spotify

تحميل افضل 5 برامج مشغل موسيقى للكمبيوتر ويندوز

Spotify مشغل موسيقى للكمبيوتر يتمتع بشعبية كبيرة على أجهزة Android و iOS. ويتوفر Spotify أيضاً لأجهزة الكمبيوتر المكتبية حيث يحتوي على جميع ميزات تطبيق الجوال تقريباً.

إنه تطبيق بث الموسيقى الذي يحتوي على ملايين الأغاني في قاعدة البيانات الخاصة به. ومع ذلك ، فإن Spotify غير مجاني ويجب على المستخدمين الاشتراك في خطة متميزة للوصول إلى هذه الأغاني.إن Spotify شائع جداً ويستحق إضافته إلى القائمة.

تحميل Spotify


3. Freemake Music Box

تحميل افضل 5 برامج مشغل موسيقى للكمبيوتر ويندوز

يعد Freemake Music Box أحد أفضل تطبيقات مشغلات الموسيقى المتوفرة لنظام التشغيل Windows 10.

على الرغم من أنه برنامج مشغل موسيقى ، إلا أنه يمكن أيضاً تشغيل ملفات الفيديو. إذا تحدثنا عن الموسيقى ، يدعم Freemake Music Box مجموعة واسعة من تنسيقات الموسيقى ، بما في ذلك M3U و M3U8 و ASX و TPL و PLS و MP3 و WMA و WAV و OGG وما إلى ذلك.

لذلك ، Freemake Music Box هو افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows. 10 الذي يمكن استخدامه.

تحميل Freemake Music Box


4. Groove Music Player

تحميل افضل 5 برامج مشغل موسيقى للكمبيوتر ويندوز

Groove Music Player هو افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر متاح على متجر تطبيقات Windows.

إن Groove Music هي خدمة اشتراك معروفة بمجموعتها الموسيقية الضخمة. إذا كنت لا تريد استخدام خدمات البث ، يمكنك أيضًا تشغيل ملفات الموسيقى المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من السهل جداً إضافة المقطوعات وإدارة الموسيقى باستخدام Groove Music Player.

تحميل Groove Music Player


5. Audacious

تحميل افضل 5 برامج مشغل موسيقى للكمبيوتر ويندوز

إذا كنت تبحث عن بديل بسيط لـ Windows Media Player لتشغيل الموسيقى ، فقد يكون Audacious افضل برنامج مشغل الموسيقى الذي يمكنك استخدامه.

تتمثل الميزة الرائعة لـ Audacious في أنه يدعم المكونات الإضافية ، مما يعني أنه يمكن تعديل وظائف Audacious لتحسينها. عندما يتعلق الأمر بتنسيقات الصوت ، يدعم Audacious مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات الصوتية مثل WAV و AAC و FLAC ، إلخ.

تحميل Audacious




أحدث أقدم