🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل برنامج QooApp للاندرويد اَخر اصدار 2023



 واحدة من أعظم مزايا مستخدمي Android مقارنة بمستخدمي iPhone هي إمكانية تنزيل التطبيقات من متاجر أخرى دون الحاجة إلى القيام بأي شيء خارج عن المألوف على هواتفهم الذكية فمن خلال تغيير إعداد بسيط ، يمكننا تنزيل التطبيقات والالعاب من جهات خارجية مثل Aptoide وغيرها من بدائل Google Play.

تحميل برنامج QooApp للاندرويد اَخر اصدار 2020

هل تبحث عن بعض التطبيقات والألعاب المتوفرة في الأسواق اليابانية وشرق آسيا؟ QooApp هو متجر العاب انمي حيث ستتمكن من العثور على الالاَف من الألعاب المستوحاة من امتيازات الأنيمي الشهيرة مثل Saint Seiya و One Piece و Dragon Ball و Naruto.

برنامج qooapp للاندرويد


QooApp هو متجر صيني يضم الاَلاف من الالعاب المجانية التي يمكنك تثبيتها على هاتفك الاندرويد ، ومع ذلك فإن التطبيقات والألعاب ليست المحتويات الوحيدة التي يمكنك العثور عليها في QooApp حيث يوفر ايضاً مجموعة كبيرة من القصص المصورة التي يمكن استكشافها حسب الفئات التي يتم تحديثها باستمرار.


يوفر لك برنامج QooApp وهو منصة ألعاب أنيمي مشهورة ، ألعاباً لأجهزة الاندرويد ، جنباً إلى جنب مع المحتوى الإخباري اليومي ، الهدف من التطبيق هو جمع عشاق الأنمي معاً من جميع أنحاء العالم ، وتقديم ميزات فريدة مثل الرسوم الهزلية وغرف الدردشة والملصقات والمساعدين الافتراضيين ومجتمع المستخدمين النشطين.

برنامج QooApp مصمم للاشخاص الذين يرغبون في لعب ألعاب الهاتف المحمول التي تتوفر فقط للمستخدمين في اليابان وكوريا والصين ، على الرغم من أن العديد من ألعاب الاندرويد الأكثر شيوعاً تُرجمت إلى عدة لغات وتم توفيرها حول العالم ، إلا أن هناك اختلافات في القصة أو أسلوب اللعب بين الإصدار الأصلي وتلك الموزعة في بلدان أخرى.

تنزيل الالعاب من متجر QooApp

واجهة QooApp بسيطة للغاية في التعامل معها. وهي مقسمة إلى 5 علامات تبويب ؛ تقدم علامة التبويب الأولى قائمة تحتوي على ألعاب بترتيب شعبيتها بينما تقدم الثانية قائمة ألعاب سيتم طرحها قريباً ، توفر علامة التبويب الثالثة للمستخدمين قائمة بالأحداث المختلفة التي تحدث في الألعاب المميزة.

إن العثور على لعبة على QooApp أمر سهل مثل العثور على لعبة في متجر Google Play ، يمكنك استخدام الفرز حسب الإصدارات الجديدة والشعبية وما إلى ذلك. يتضمن أحدث إصدار من التطبيق أيضاً العديد من الألعاب عالية الجودة بعدة لغات من تصميم المطورين المستقلين.

يمكن تنزيل التطبيق واستخدامه بحرية ، ولكن إذا قمت بالتسجيل كمستخدم ، فستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من بعض المزايا مثل الاحتفاظ بسجل للتطبيقات التي تقوم بتثبيتها أو إنشاء قوائم مفضلة وإلى ذلك.

هل تطبيق QooApp آمن؟

يتم التحقق من سلامة كل لعبة وكل تطبيق على QooApp قبل تحميله إلى المتجر ، على الرغم من وجود منصات أخرى مماثلة ، إلا أن أيا منها لا يضمن أن مصادر تطبيقاتهم آمنة تماماً ، نظراً لأن QooApp يتحقق من مصادر التطبيقات قبل رفعها ، يمكنك التأكد من أنك تقوم بتنزيل تطبيقات أمنة بشكل تام.

مميزات QooApp

  • تجربة تحميل آمنة وموثوقة.
  • يتميز بألعاب من المطورين المستقلين.
  • أفضل الألعاب مع التحديثات المستمرة.
  • لا حاجة لإنشاء حساب للحصول على ألعاب من تطبيق QooApp.
  • عرض بسيط وسهل ومنظم لعناصر التطبيق وميزاته.
  • سوق ألعاب مثالي لمستخدمي Android.
  • الحصول على اقتراحات للألعاب المثيرة مباشرة.

QooApp هو متجر تطبيقات بديل ، مليء بالإصدارات الآسيوية من تطبيقات Android الشهيرة. تماماً مثل متجر التطبيقات الرسمي ، يمكنك تنزيل هذه التطبيقات مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

روابط تحميل برنامج QooApp للاندرويد


تحميل برنامج QooApp رابط مباشر


تحميل برنامج QooApp رابط اَخر




أحدث أقدم