🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل برنامج Netcut للكمبيوتر ويندوز & اندرويد اَخر اصدار 2023



تحميل برنامج netcut pro للكمبيوتر

كما نعلم هناك عدد قليل جداً من المستخدمين الذين يتعرضون لأختراق شبكات WiFi الخاصة بهم ، حيث يقوم بعض الأشخاص بذلك لتوفير البيانات أو المال على فاتورة الإنترنت الخاصة بهم ، ولكن يفعل البعض الآخر هذا لسرقة البيانات والمعلومات الخاصة.

إذا كنت تشك في إمكانية قيام شخص ما بالتجسس على شبكتك اللاسلكية أو كنت ترغب ببساطة في اتخاذ تدابير وقائية ولمن يسأل عن كيفية قطع النت عن المتصلين بالراوتر، فإن برنامج NetCut هو الأداة التي ستساعدك على حماية نفسك ، فمن الممكن اكتشاف المتطفلين على الشبكة وقطع الاتصال عن الاجهزة والتحكم في سرعة الاتصال لدى المستخدمين المتصلين ويمكن كذلك  معرفة عنوان IP أو عنوان الـ MAC أو اسم الجهاز الخاص بهم.

تحميل برنامج Netcut


تحميل برنامج netcut pro للكمبيوتر

Netcut لقطع الانترنت عن المتصلين بالراوتر - هو برامج يعمل على مراقبة شبكة WiFi الخاصة بك تم تطويره بواسطة Arcai وهو مفيد للغاية يمكنه على الفور تزويدك بتفاصيل لشبكتك ، بما في ذلك معلومات جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المتصلة بها مثل عنوان IP / Mac ، واستخدام نقل البيانات ، وجودة الإشارة ، وقت التشغيل والعديد من المقاييس الأخرى. بنقرة زر واحدة.

يمكنك مراقبة للأجهزة التي لها تأثير على شبكة منزلك أو عملك المحلية ، مع خيار مسح عنوان IP معين من اختيارك. يغطي المسح كلاً من اتصالات ethernet وأجهزة WiFi التي يمكن الوصول إليها مباشرة عبر شبكتك المحلية ، ميزة أخرى مفيدة لـ Netcutهو أنه يمكن استخدامه بشكل وقائي ، وتركه لفترة طويلة من الزمن على أمل الكشف عن هجمات الـ ARP Spoofing.

يقدم لك برنامج Netcut التحكم في سرعة الشبكة ، واكتشاف المستخدمين غير المعروفين على الشبكة ، والسماح او عدم السماح بالوصول إلى الشبكة للجهاز المحدد بنقرة واحدة ، وجدولة الوصول إلى الشبكة إلى جهاز او مستخدم معين  وما إلى ذلك الكثير.

تثبيت واستخدام Netcut

Netcut يأتي في حزمة تثبيت صغيرة ستحاول تثبيت تطبيقين متميزين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد الانتهاء من التثبيت القصير ، يمكنك الوصول إلى netcut ليس من تطبيق مستقل ، ولكن مباشرة من متصفح الانترنت الخاص بك.

على الرغم من أن مطوري التطبيق لديهم فرصة لتصميم واجهة جذابة بصرياً ، إلا أنهم اختاروا التركيز فقط على الأساسيات لتوفير واجهة واحدة بسيطة ونظيفة دون أي ازدهار.

تتميز واجهة برنامج Netcut بنهج مبوب (المستخدم ، والخيارات ، والبرو ، والسجلات) ، مع علامة تبويب المستخدم التي تحتوي على جميع الأدوات الأساسية لمسح شبكتك وتفعيل الدعم المتكامل لإدارة الوصول إلى الشبكة لأجهزة محددة.

تحميل برنامج netcut pro للكمبيوتر

يتم عرض كل جهاز مكتشف بقائمة معلومات متعمقة تتضمن اسمه وعنوان IP و MAC واسم العلامة التجارية لجهاز الشبكة وحالة الاتصال ومؤشر الحالة : مهاجم / محمية.

يمكنه تنفيذ العديد من المهام كجدولة اتصال IP-MAC في ثوانٍ ، وإيقاف وتشغيل الشبكة على أي جهاز بما في ذلك أي جهاز مثل جهاز التوجيه أو المبدل أيضاً استنساخ عناوين mac لأي جهاز على شبكتك إلى المحول الخاص بك 

خصائص ومميزات برنامج Netcut لقطع الاتصال عن الاجهزة

  • إدارة الشبكة بالكامل باستخدام بروتوكول ARP.
  • وظيفة لاستنساخ عناوين IP و MAC.
  • تمكين أو تعطيل الشبكة وقتما تشاء.
  • اكتشاف أي جهاز متصل مهما كان نوعه.
  • وصول مجاني 100٪ إلى الأدوات الأساسية.
  • محمي بواسطة Netcut Defender.
  • تحديد سرعة الانترنت على المتصلين.
  • قطع الاتصال عن الأجهزة المتصلة بالشبكة.
  • جدولة وصول المستخدم للاتصال بالشبكة.
  • مسح ومراقبة الأجهزة المكتشفة على شبكتك المحلية.
  • متوفر بعدة لغات.

برنامج Netcut Pro للاندرويد

يتوفر برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد هذا إصدار بتنسيق APK يسمح بتنفيذ وظائف مماثلة من هاتف ذكي أو جهاز لوحي ، ومع ذلك يجب أن نكون من المستخدمين الأساسيين حتى نتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه.

تحميل برنامج Netcut للويندوز اخر اصدار


Windows 8/10


Windows 7


تحميل برنامج Netcut للاندرويد اخر اصدار


رابط التحميل apk



برنامج نت كت Netcut هو واحد من البرامج الأساسية بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت من خلال شبكة جماعية يستخدمها عدد كبير من المستخدمين وهو بصورة عامة واحد من أهم برامج الكمبيوتر ووجوده مستمر منذ أكثر من عشر سنوات نظراً لأهميته الكبرى في إدارة الشبكات والتخلص من المستخدمين المتطفلين ، وحماية الشبكة ضد أي شخص يرغب في الاتصال بها دون إذن.

يتم استخدام برنامج Netcut في التحكّم الكامل في الراوتر وكافة المستخدمين المتصلين عليه سواء من خلال الاتصال السلكي Ethernet أو من خلال الاتصال بالوايفاي مما يجعله واحد من أبرز برامج الشبكات على الإطلاق.




أحدث أقدم