🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 4 تطبيقات الهولوغرام - صور ثلاثية الابعاد لنظامي التشغيل Android و iOS



أفضل 4 تطبيقات الهولوغرام - صور ثلاثية الابعاد لنظامي التشغيل Android و iOS

هل ترغب في إنشاء صورة ثلاثية الأبعاد مضحكة وفريدة من نوعها على جهاز Android أو iOS ؟ هل تبحث عن أفضل الأدوات أو التطبيقات لإنشاء الصور المجسمة؟

تعد تطبيقات الهولوغرام هي أفضل طريقة لإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد باستخدام صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك من معرض صورك أو التقاطها بواسطة كاميرا الهاتف.

باستخدام تطبيقات الهولوغرام يمكنك إنشاء صور ثلاثية الابعاد وإعطاء نظرة مستقبلية لصورك ، أيضاً تتيح تحويل هاتفك الذكي إلى جهاز عرض ثلاثي الأبعاد و الكثير من الخصائص المميزة. 

في هذه المقالة سنشارك معك أفضل 4 تطبيقات الهولوغرام | صور ثلاثية الابعاد لنظامي التشغيل Android و iOS 

Holo


يعد Holo واحدة من أفضل وأشهر تطبيقات الهولوغرام لمستخدمي Android و iOS. يوفر إمكانية إنشاء صور ثلاثية الأبعاد للواقع المعزز مجاناً وبكل سهولة.

يتوفر هذا التطبيق مجاني مع امكانية شراء ميزات مختلفة للاستخدام ، لأنها تتيح لك إضافة الهولوغرام من الناس والحيوانات الحقيقية لعالمك.

يمكنك أيضاً التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام  تطبيقات الكاميرا ثلاثية الأبعاد  وإنشاء أفضل صورة ثلاثية الأبعاد ، واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هو السماح لك بوضع صورة ثلاثية الأبعاد لشخصيتك المفضلة في عالمك الحقيقي.

تحميل للاندرويد


تحميل للايفون


Holapex


Holapex هو تطبيق هولوغرام شائع الاستخدام لإنشاء فيديو مثالي على جهازك ، إنه تطبيق ممتاز تم تطويره بواسطة Isaias Perez لمستخدمي Android و iOS.

مجاني وسهل الاستخدام لتحويل أي فيديو أو صورة من جهازك إلى رسم قابل للاستخدام ، يمكنك أيضاً استخدام هذا التطبيق مع أي صورة ثلاثية الأبعاد.

واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هو توفير خيار لإنشاء الصور المجسمة دون الحاجة إلى الترميز أو تعديل الأجهزة ، يمكنك ببساطة اختيار أي فيديو أو صورة من جهازك وتحويلها على الفور إلى فيديو قابل للاستخدام لأهرامات الهولوغرام الخاصة بك.

تحميل للاندرويد


تحميل للايفون


HoloCam

أفضل 4 تطبيقات الهولوغرام - صور ثلاثية الابعاد لنظامي التشغيل Android و iOS

HoloCam هو تطبيق هولوغرام رائع آخر لمستخدمي الايفون ، يتيح لك إنشاء رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد ممتعة ونصوص وصور متحركة GIF والمزيد في عالمك والتقاط الصور ومقاطع الفيديو لمشاركتها مع أصدقائك.

إنه مجاني وسهل الاستخدام - بسيط لإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد مضحكة ، يمكنك تحريك الأشياء بسهولة و التحكم بها اضافة إلى امكانية مشاركة إبداعاتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل للايفون



Assemblr


Assemblr هو تطبيق رائع يتيح لك إنشاء صور ثلاثية الأبعاد و AR على جهاز Android أو iOS.

التطبيق يأتي مزوداً بتكنولوجيا الواقع المعزز (AR) ، وإنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة مع الصور ومقاطع الفيديو والنصوص في دقيقة واحدة.

يمكنك بسهولة إنشاء ملصقات ثلاثية الأبعاد والنشرات والكتالوجات وبطاقات المعايدة وبطاقات العمل والكتب المصورة والدعوات والتعبئة والتغليف وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى انه يمكنك أيضاً إنشاء صورة ثلاثية الأبعاد فريدة باستخدام صورة من معرض الصور الخاص بك.

يمكنك بسهولة إدراج الصور أو النصوص أو مقاطع الفيديو وإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد لا تصدق.

تحميل للاندرويد


تحميل للايفون



أحدث أقدم