🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج PDF للكمبيوتر ويندوز لعام 2023



 افضل برنامج PDF

نظام التشغيل Windows 10 هو النظام الاكثر استخداماً على نطاق واسع ، وهناك الكثير من برامج قراءة PDF للاختيار من بينها ، ولهذا السبب قررنا تجميع قائمتنا الخاصة التي تتكون من افضل 7 برامج مجانية لقراءة ملفات PDF لعام 2023.

1. Adobe Acrobat Reader DC


افضل برنامج PDF للكمبيوتر وهو أقوى برنامج في هذه القائمة - برنامج Adobe Acrobat Reader إنه أحد الخيارات الأكثر شيوعاً لتلبية احتياجات الميزات الأساسية والمتقدمة.

هناك أوضاع مختلفة للقراءة  في افضل برنامج PDF هذا مثل تمييز النص ، والقدرة على إضافة الملاحظات والتعامل مع نماذج التعبئة ، وتسمح بالتوقيعات الرقمية ، والطوابع ، وأكثر من ذلك بكثير.

باستخدام ملفات PDF المتعددة ، تدعم Adobe طريقة العرض المبوبة ، مما يسمح لك بفتح ملفات PDF وقراءتها في وقت واحد ، أفضل جزء في كل هذا هو أن الإصدار الأساسي من هذا المنتج مجاني تماماً.

أثناء استخدام أحد برامج قراءة PDF المجانية الأخرى ، قد تلاحظ أن الملفات الأكبر حجماً قد لا تتم معالجتها بالكامل. ليس لدى Adobe Acrobat Reader هذه المشكلة ، بغض النظر عن حجم الملف ، سيتم تجميعه ومعالجته بسهولة ، مما يوفر ملف PDF قابل للقراءة للعرض في كل مرة.

تحميل برنامج PDF :
Adobe Acrobat Reader DC


2. PDF-XChange Lite


PDF-XChange Lite برنامج لقراءة ملفات PDF للكمبيوتر لنظام Windows 10. لقد خضعت العلامة التجارية PDF-XChange إلى تجديد وتبسيط كامل ، واستبدال "عارض" بـ "محرر" في الاسم ، لأن الأصل لم يقدم وظائف التحرير الأساسية مجاناً ، مع التغييرات توفر الآن تجربة وميزات خفيفة ذات أسماء مناسبة للقراءة والطباعة والتعليق وحفظ الصور والنص ، وما إلى ذلك.

كل ذلك في افضل برنامج PDF هذا إضافة إلى ادعاء المطورين بأن النسخة المجانية مشحونة مع أكثر من 60٪ مما تحصل عليه من النسخة المدفوعة وهذا يجعل PDF-XChange Lite إدخالاً رائعاً في فئة برنامج قارئ PDF.

تحميل برنامج PDF :
PDF-XChange Lite


3. Javelin PDF Reader


عند البحث عن افضل برنامج PDF للكمبيوتر يحتوي على جميع الميزات والوظائف الأساسية التي قد يحتاجها المستخدم فأن Javelin هو الخيار الممتاز.

سيسمح لك Javelin بإكمال جميع الأعمال اليومية بسهولة من خلال واجهته النظيفة للغاية ووظائف عارض الشاشة المختلفة مثل كامل ، جنباً إلى جنب ، مستمر ، وما إلى ذلك ، إنه أفضل برنامج PDF خفيف إلى حد ما فحجمه 10 ميجابايت فقط ، خاصة عند مقارنته بأمثال Adobe Acrobat Reader DC. بالإضافة إلى الأساسيات ، يمكن أن يساعدك Javelin في عرض ملفات PDF المؤمنة DRM ، وهي ملفات تتطلب مفاتيح فك التشفير لفتحها.

تنزيل برنامج PDF :
Javelin PDF Reader


4. Nitro Reader


بصرف النظر عن Adobe ، فإن أحد أشهر الأسماء في عالم برامج إنتاجية المكتب هو Nitro Reader. إذا كنت تبحث عن برنامج بى دى اف للكمبيوتر مجاني يحاول تحقيق توازن مثالي بين سهولة الاستخدام والميزة المعروضة ، فهذا هو افضل برنامج pdf للكمبيوتر يمكنك استخدامه.

لن تجد الكثير من الميزات غير الضرورية التي من غير المحتمل أن تستخدمها. بدلاً من ذلك ، يوفر Nitro Reader أكثر من نمط لا معنى له لقارئ PDF مع واجهته الرائعة التي تحاكي أمثال البرنامج مباشرة من مجموعة Microsoft Office.

مع الأساسيات يأتي افضل برنامج PDF هذا مزوداً بخاصية التوقيع الرقمي الخاصة به ، QuickSign مما يجعل التوقيع على المستندات رقمياً أمراً سهلاً. كما يسمح أيضاً بأمان المستندات الفردية ، مما يضمن أنه لن يتمكن من فتح الملف سوى أولئك الذين حصلوا على شهادة رقمية منك.

تحميل برنامج PDF :
Nitro Reader


5. Foxit Reader


Foxit Reader برنامج pdf للكمبيوتر قوي ومجاني يخلق ضربة مزدوجة من الإمكانات المرغوبة تماماً مثل Adobe و Nitro ، هي علامة تجارية معترف بها عالمياً في عالم برامج قارئ المستندات وهي أخف نسبياً من كليهما.

مع تحديثه الجديد ، قدم نظام ConnectedPDF الجديد لإدارة المستندات عبر الإنترنت ، والذي يوفر الأمان والسرية عبر الإنترنت لمستندات PDF الخاصة بك. هذا مفيد أثناء التعاون عبر الإنترنت ويساعد في الحفاظ على تنظيم مستنداتك. 

Foxit أفضل برنامج PDF مجاني ومتقدم مع جميع الميزات الضرورية التي يمكن للمستخدم أن يطلبها.

تحميل برنامج PDF:
Foxit Reader


6. Expert PDF Reader


افضل برنامج لقراءة ملفات PDF على الكمبيوتر يأتي مع واجهة جديدة وجميع الميزات القياسية ومنها القدرة على إضافة الملاحظات وإبراز النص وإنشاء مربع نص وحتى إنشاء وإدارة الطوابع المخصصة.

هناك إصدار ممتاز Expert PDF Reader Professional مع ميزات جديدة للحفاظ على ملفات PDF والحفاظ عليها على مدار فترة زمنية طويلة ، علاوة على ذلك يتميز بخيارات تحسين جديدة عند التعامل مع حجم الملف ووظيفة التعرف الضوئي على الحروف للسماح بالمسح الضوئي.

تحميل برنامج PDF :
Expert PDF Reader


7. SlimPDF


يعد SlimPDF والذي هو افضل برنامج PDF والاصغر حجماً لسطح المكتب مع حجم تنزيل يبلغ 2 ميجا بايت فقط ما يجعله مثالياً لأي شخص لديه طراز قديم من الكمبيوتر قد يواجه مشكلات في تشغيل قارئات PDF الأكثر تعقيداً وثقلاً. 

هذا البرنامج بالذات هو افضل برنامج قارئ pdf للكمبيوتر مجاني يمكنك استخدامه مع جميع إصدارات ويندوز حتى XP ،  انه برنامج بسيط يركز بشكل أساسي على قراءة ملفات PDF وعرضها وطباعتها.

تحميل برنامج PDF :
SlimPDF




أحدث أقدم