🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل لعبة العروش game of thrones للكمبيوتر



 لعبة صراع العروش game of thrones هي من الالعاب الشهيرة جداً الحائزة على شعبية كبيرة حول العالم مقتبسة من سلسلة روايات اغنية " الجليد والنار " كذلك من مسلسل game of thrones الشهير حيث تم تطوير اللعبة من قبل شركة Telltale Games .

تحميل لعبة game of thrones للكمبيوتر

تحميل لعبة game of thrones للكمبيوتر

أسلوب اللعب

تعتمد اللعبة اسلوب الرواية وهي تأتي على شكل حلقات متتالية كلعبة الموتى السائرون وتتطلب من اللاعب اتقان اللغة الانكليزية كي يستطيع التفاعل مع الاحداث وفهم القصة واخذ القرارات بنفسه فكل قرار منك تتخذه اثناء اللعب يؤدي الى نتيجة مختلفة  فهي اقرب للفلم التفاعلي .

يمكنك اللعب بحرية كاملة بما في ذلك التفاعل مع الاشخاص المحيطين بك ، كما تضم عدداً كبير من الشخصيات المعروفة كاللتي ظهرت في مسلسل game of thrones، وستتحكم بـ 5 شخصيات منفردة من خلال النقر والتأشير ، تتكون اللعبة من 6 حلقات متتالية شيقة ومثيرة .

القصّة


تدور احداث قصة صراع العروش حول منزل عائلة " آل فوستر" التي تعيش بشمال قارة "ويستروس" الخيالية ، يعيشون في قلعة تسمى "آيرونراث" حيث يمتدّ نفوذهم لليسطرة على غابة الخشب الحديدي تلك الغابة التي تتضمن قارتي واسوس وويستروس حيث تسير احداثها بالضبط  مع احداث مسلسل game of thrones ، بعدة مناطق مختلفة من كلا القارّتين .

توفر لك لعبة Game of Thrones تجربة رائعة فهي تتمتع بجرافيك ومؤثرات بصرية عالية الدقة بتفاصيل اكثر من رائعة من حيث الاشجار والجزر والاراضي بالاضافة الى شخصيات مسلسل game of thrones الواقعية فهي مثيرة للاهتمام ومدهشة للغاية تستحق التجربة .

المتطلبات الادنى لتشغيل لعبة Game of Thrones

  •  نظام التشغيل  Windows 7/8/10 32bit and 64 bit
  •  المعالج  Pentium Dual Core 2.2 GHz
  •  مساحة القرص الصلب  7 GB
  •  ذاكرة الوصول العشوائي  3 GB
  •  حجم الملف  12 GB ملف مضغوط





أحدث أقدم