🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر ملف مضغوط اخر اصدار مجاناً 2023



تحميل لعبة GTA Vice City ملف مضغوط اخر اصدار مجانا للكمبيوتر

جراند ثفت أوتو: فايس سيتي Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة فيديو من نوع الاكشن والمغامرات ، عالم مفتوح من سلسلة العاب جي تي اي - GTA .

تعتبر من الالعاب المميزة جداً من تطوير روكستار نورث حيث صدرت اول نسخة منها في عام 2001 ورغم انها اصبحت من الالعاب القديمة الا انها حائزة على شعبية كبيرة حول العالم .

اللعبة من سلسلة جراند ثفت أوتو الشهيرة اسلوب اللعب فيها ثلاثي الابعاد تم اصدار عدة نسخ منها : بلاي ستيشن 2 ، ويندوز ، اكس بوكس ، ماك ، اندرويد ، اي او اس .

ووفقاًَ لشركة تيك-تو إنترأكتيف باعت اكثر من 20 مليون نسخة من جراند ثفت أوتو: فايس سيتي في عام 2008 وتم تصنيفها من بين افضل الالعاب لذاك العام .

اسلوب اللعب


تدور احداث القصة حول قاتل مأجور يسمى تومي فيرسيتي الذي تم الافراج عنه من السجن حديثا بعدما تم القبض عليه بسبب التجارة بالمخدرات . حيث تقع احداثها بمدينة  فايس سيتي Vice City الخيالية التي تمتد من الشاطئ إلى المستنقعات  إلى الحي اليهودي .
ستلعب بشخصية البطل تومي فيرسيتي بعدما عاد  لشوارع Liberty City يلتقي برئيسه سوني Forelli ليبدأ مسيرته الاجرامية من خلال المهمات التي يتلقاها ، لكن في النهاية يكشف تومي خيانة رئيسه الذي طلب منه احضار المال ليذهب بعدها ويقضي عليه .

تحميل لعبة GTA Vice City ملف مضغوط اخر اصدار مجانا للكمبيوتر

متطلبات التشغيل الادنى لـ Grand Theft Auto: Vice City



نظام التشغيلويندوز 7 /8/8.1/10 ( 32 او 64 بت)
المعالج 800 ميجا هرتز Intel Pentium III أو 800 ميجا هرتز AMD Athlon أو 1.2 جيجا هرتز Intel Celeron
ذاكرة الوصول العشوائي2 جيجابايت
مساحة القرص الصلب3 جيجابايت
الحجم
1.13GB


أحدث أقدم