🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 15 موقع لتحميل الصور بجودة عالية مجاناً وبدون حقوق 2024



أفضل 15 موقع لتحميل الصور بجودة عالية مجاناً وبدون حقوق

1. Picography


أفضل موقع لتحميل الصور 4K

إذا كنت تبحث عن موقع صور يمكن عن طريقه تنزيل صور عالية الجودة ، فافضل مايمكن اختياره هو Picography فهو افضل موقع لتحميل الصور 4k ، ستجد اجمل الصور الفوتوغرافية التي تم تصويرها من قبل مصورين احترافيين والتي يتم إصدارها بترخيص CCO Creative Commons.

من فئات الصور المتوفرة في الموقع : الحيوانات / هندسة معمارية / تصميم فني / اعمال / ثقافة / موضة / طعام / طبيعة / تقنية والمزيد ..

2. FreeStocks موقع لتحميل الصور مجاناً


أفضل موقع لتحميل الصور 4K

FreeStocks موقع لتحميل الصور يسمح لك بتحميل العديد منها مجاناً والتي يتم ترخيصها بموجب رخصة المشاع الإبداعي ، هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذه الصور وتوزيعها دون أي مشكلة .

يغطي FreeStocks الصور بجودة عالية لـ 7 فئات مختلفة بما في ذلك الطعام والمدينة والطبيعة والأزياء والكائنات والأشخاص وما إلى ذلك.

3. Pixabay


مواقع لتحميل الصور للتصميم

Pixabay من أشهر مواقع الصور والخلفيات التي تحتوي على اكثر من مليون صورة مجانية للتحميل دون اي قيود ، انه أفضل موقع لتحميل الصور 4K ستتمكن من تحميل الصور مجاناً دون التسجيل في الموقع ، ليس فقط الصور بل ايضاً ايجاد العديد من اللقطات والمتجهات والرسوم التوضيحية وما إلى ذلك.

يحتوي موقع تحميل الصور مجاناً هذا على مجموعة واسعة من فئات الصور المختلفة ومنها : الحيوانات / العمارة / المباني / الخلفيات / القوام / الجمال والموضة / كمبيوتر / اتصالات / التعليم / طعام / صناعة / حرفة / مناظر طبيعية / موسيقى وغيرها الكثير..

4. Burst


مواقع لتحميل الصور للتصميم

إذا كنت تعمل في مجال التسويق الالكتروني وبحاجة إلى صور لترويج المحتوى الخاص بك ، فقد يكون Burst أفضل مواقع الصور والخلفيات التي يمكنك استخدامها والمدعوم من Shopify.

يمكنك الحصول على الكثير من الصور العامة المجانية التي تندرج تحت فئات عديدة: اللياقه البدنيه / نساء / رجال / موضة / يوجا / زهور/ اعمال / المناظر الطبيعية / طعام / منتجات / مجوهرات / مدينة / الشواطئ / الكمبيوتر / قطط وكلاب / تقنية والمزيد ..

5. Gratisography


موقع لتحميل الصور مجاناً

يتميز موقع تحميل الصور Gratisography بالعديد من الصور المجانية التي يمكنك استخدامها في مشاريعك حيث يمكنك العثور على الكثير من الصور الإبداعية والغريبة للاستخدام التجاري والتي غالباً ما لا توجد على مواقع الصور والخلفيات الأخرى.

من الفئات المتوفرة : مرح / الحيوانات / اشخاص / طبيعة / اعمال.

6. StockSnap


موقع لتحميل الصور مجاناً

StockSnap موقع جميل جداً يقدم مئات من الصور المجانية عالية الدقة بدون حقوق والتي يتم اضافتها بشكل اسبوعي ، يحتوي على مجموعة واسعة من فئات الصور المختلفة ومنها: خلفيات / طبيعة / شاطئ بحر / طعام / اشخاص / اعمال / اعمال التصميم والمزيد..

7. SkitterPhoto


موقع لتحميل الصور بدون حقوق

SkitterPhoto موقع لتحميل الصور بدون حقوق حيث أن جميع الصور المستضافة تقع تحت الملكية العامة. وهذا يعني ببساطة أن جميع الصور مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري على حد سواء.

الفئات المتوفرة : الحيوانات / هندسة معمارية / الثقافة والفن / الطعام و الشراب / صناعة / الطبيعة والمناظر الطبيعية / الزخرفة / تقنية.

8. Kaboom Pics


موقع لتحميل الصور بدون حقوق

Kaboom Pics من مواقع الصور والخلفيات المميزة بواجهة مستخدم انيقة ومنظمة بشكل جيد ، وهو من أشهر مصادر الصور المجانية لأسلوب الحياة والتصميم الداخلي والمدونين المتخصصين ، ويغطي الموقع كل فئة من الصور مثل الموضة والطعام والمناظر الطبيعية والمدينة وما إلى ذلك.

9. Morguefile


تحميل الصور مجانا

يختلف Morguefile عن مواقع الصور والخلفيات الاخرى المدرجة في هذه المشاركة ، انه موقع صور مجاني قائم على المجتمع ، وهو بمثابة تبادل مجاني للصور الجميلة لاستخدامها مجاناً في الاعمال.

يقدم لمستخدميه مئات الصور المجانية التي يمكن استخدامها مجاناً والتي تكون موضعة بشكل عشوائي دون فئات ، ليست منظمة ولكن ستجد الكثير من الصور الرائعة بدون حقوق الملكية وبالامكان إعادة استخدامها في اعمالك ومشاريعك التجارية دون اي قيود 

10. StockVault


تحميل الصور بجودة عالية مجانا

StockVault موقع صور اَخر يقدم الكثير من الصور والخلفيات المجانية عالية الدقة والذي يشبه Unsplash حيث يتم إضافة صور ونماذج ورسوم توضيحية جديدة كل يوم.

11. Foodiesfeed


أفضل مواقع الصور والخلفيات

Foodiesfeed من أفضل مواقع الصور والخلفيات المخصصة لعشاق الطعام ، حيث يمكنك توقع الكثير من الصور المجانية المتعلقة بالأغذية بدون حقوق.

إذا كنت تمتلك مدونة تتعلق بالطعام أو الشراب ، فقد يكون Foodiesfeed هو الخيار الأفضل لك للحصول على صور مجانية عالية الجودة لمقالاتك.

12. New Old Stock


موقع تحميل الصور بدون حقوق

افضل مواقع الصور إذا كنت تبحث عن مجموعة صور قديمة وفريدة حيث في هذا الموقع يمكنك الحصول على الكثير من الصور القديمة الخالية من حقوق الطبع والنشر التي يمكنك استخدامها مجاناً.

13. Reshot


موقع تحميل الصور بدون حقوق

Reshot يحتوي على الكثير من الصور الفريدة التي لن تجدها في مواقع اخرى وهي مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري.

14. MMT Stock


موقع تحميل الصور بدون حقوق

MMT Stock أفضل موقع لتحميل الصور مجاناً للاستخدام الشخصي والتجاري ، يحتوي الموقع على مجموعة واسعة من خيارات التصفية والعديد من الصور عالية الجودة بدون حقوق.

15. Pexels


موقع تحميل الصور مجاناً

Pexels افضل موقع لتحميل الصور 4k يقدم لك صور مجانية عالية الجودة مرخصة بموجب ترخيص Pexels ، لمختلف الفئات مع امكانية فلترة الصور  حسب الحجم واللون والاتجاه.

جميع الصور موسومة بشكل جيد ويمكن البحث فيها ، كما يسهل اكتشافها من خلال صفحات الاكتشاف الخاصة بالموقع ، وهو يحتوي على مئات الآلاف من الصور المجانية عالية الجودة مع التحديث اليومي المستمر للصور الجديدة ويمكن تنزيل جميع الصور ومقاطع الفيديو الموجودة واستخدامها مجاناً بدون حقوق ودون الحاجة إلى الاسناد.





أحدث أقدم