🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 4 برامج VPN مجانية للكمبيوتر والاندرويد 2023



 ربما تريد إخفاء موقعك للحصول على خدمة ما في بلد آخر ، أو ربما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi عامة ولا تريد الكشف عن أي بيانات حساسة ، باستخدام خدمة VPN (شبكة خاصة افتراضية) ، يمكنك التأكد من أن جميع اتصالاتك على الإنترنت مشفرة وربما محمية من أعين المتطفلين .

افضل vpn

عند استخدامك لـ خدمة الـ VPN ستتمكن من إخفاء عنوان IP الخاص بك و الحفاظ على القيود الجغرافية المجهولة ، أيضًا استخدامه للاتصال بالخوادم في بلدان مختلفة لـ فتح المواقع المحجوبة او أحيانًا خداع مواقع الويب مثل Netflix للوصول إلى أفضل العروض والأفلام . 

هناك عدد لا يحصى من برامج الـ VPN ، لذلك قد يكون من الصعب العثور على الافضل بينها لذلك في هذه المشاركة سنسلط الضوء على افضل 4 برامج VPN مجانية للكمبيوتر والاندرويد - لفتح المواقع المحجوبة ولتلبية احتياجاتك .


1. ProtonVPN

افضل vpn

ProtonVPN القلة من يعرف هذا البرنامج ، يقدم لك خدمة VPN غير محدودة بشكل مجاني ، كما يوفر لك حماية كاملة اثناء تصفحك لمواقع الانترنت ، وامكانية فك حظر المواقع ، يوفر عددًا صغيرًا من الخوادم ، ولكنه يقسمها بشكل فريد بين المشتركين ويوفر ميزات الخادم التي يتم عرضها في أكبر المنافسين فقط ، إنه يركز بشكل كبير على الأمان وخصوصية المستخدم .

يوفر لك الحساب المجاني 3 دول يمكنك التبديل بينهم ، وبأي وقت يمكنك الترقية الى الحساب المدفوع الذي يقدم لك ميزات وخصائص اضافية ، ولكن الحساب المجاني كفيل في ان يوفر لك جميع متطلباتك .

للكمبيوتر     للاندرويد


2. Urban VPN

افضل vpn

Urban VPN افضل vpn مجاني للكمبيوتر ظهر حديثاً ، يقدم لك خدمة VPN مجانية تماماً ، عبر اتصال سريع وغير محدود باستخدام شبكة ضخمة من خوادم VPN السريعة مكونة من 21 دولة مختلفة يمكنك التبديل بينهم بسهولة ، قم بحماية بياناتك واتصالك بالإنترنت من خلال التشفير التام الذي تقدمه لك الخدمة ، بينما يتم تشفير بياناتك بأمان ، يتم استبدال IP الحقيقي الخاص بك مع IP مجهول يمكنك الدخول و فتح المواقع المحجوبه والاستمتاع بالخدمات الغير متوفرة في منطقتك . 

البرنامج متوفر ايضاً كإضافة لمتصفحات الانترنت مثل جوجل كروم وفايرفوكس إذا كنت لا ترغب في استعمال البرنامج.

للكمبيوتر     اضافة جوجل كروم


3. TouchVPN

افضل vpn

TouchVPN افضل vpn مجاني للكمبيوتر 
يقدم لك خدمة غير محدودة ويتيح لك تصفح الإنترنت بأمان و بخصوصية كاملة عبر العديد من السيرفرات كـ فرنسا وروسيا ، الولايات المتحدة وكندا ..، لذلك فإن هويتك على الإنترنت عبر هذا البرنامج مجهولة تماماً ولن يكون نشاطك على الإنترنت متاحًا لمزود الخدمة .

يعمل TouchVPN على تشفير بياناتك ويوفر لك أمانًا على مستوى البنوك للحصول على أفضل حماية أثناء اتصالك بنقطة اتصال wifi غير آمنة.

قم بتجاوز القيود الجغرافية لـ فتح المواقع المحجوبه والدخول اليها أينما كنت ، اي بهذا يمكنك الوصول إلى المواقع المحظورة أو الخاضعة للرقابة من قبل الحكومة أو المدرسة أو مكان العمل ، تهرب من جدران الحماية لإلغاء حظر facebook ومشاهدة youtube  بالمناطق الغير متاح فيهم ، والتحايل على قيود VOIP ، تقوم ميزة TouchVPN بإلغاء تأمين كل شيء من خلال التطبيق بشكل مجاني تماماً .

TouchVPNمتاح على أندرويد و iOS وويندوز وماك.

الموقع الرسمي


4. PenguinProxy

افضل vpn

Penguin Proxy افضل vpn مجاني للكمبيوتر 
غير محدودة يعملعلى إخفاء هويتك الحقيقية أثناء التصفح ، فهو عبارة عن شبكة Peer to Peer مختلفة قليلاً عن VPN  يعمل من خلال استخدام IP مستخدم اَخر بحيث يمكنه إخفاء عنوان IP الخاص بك عند الاتصال بأي موقع ويب واستبداله بعنوان مزيف ،مما يسمح لك بالوصول إلى المحتوى غير المتاح بسبب القيود الجغرافية المختلفة كـ فتح المواقع المحجوبه والمحتوى المقفل بالمنطقة و بالتالي التهرب من الرقابة والتتبع عبر الإنترنت .




أحدث أقدم