🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 7 تطبيقات مسجل شاشة للاندرويد (2023)



أفضل 7 تطبيقات مسجل شاشة للاندرويد (2020)

يمكنك تسجيل شاشة هاتفك الذكي لإنشاء مقاطع فيديو إرشادية أو مقاطع فيديو تعليمية أو بث الالعاب. تتوفر العديد من تطبيقات تسجيل شاشة أندرويد مع الكثير من الميزات القوية

بعضها يأتي مع علامة مائية مضمنة على الشاشة وبعضها الاَخر يتطلب الوصول إلى الجذر ناهيك عن التطبيقات المدفوعة ، ومع هذا هناك العديد من برامج تصوير الشاشة لنظام Android والتي لا تحتوي على أي علامة مائية ولا تتطلب الوصول إلى الجذر.

في هذه المقالة سنشارك معك افضل مسجلات الشاشة للاندرويد والتي تسمح لك بتسجيل الشاشة مع الصوت ايضاً مسجل الشاشة ومحرر الفيديو مع ميزات احترافية ومنها عدم وجود علامة مائية ولاتتطلب اي من صلاحية الروت وغيرها من الوظائف.

1- AZ Screen Recorder


أفضل 7 تطبيقات مسجل شاشة للاندرويد (2020)

مع اكثر من مليون مستخدم AZ Screen Recorder افضل مسجل شاشة اندرويد . إنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى الوصول إلى الجذر وليس هناك اي علامة مائية على الفيديوهات التي يتم تسجيلها ويوفر لك مدة تسجيل غير محدودة.

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو HD و Full HD ، أيضاً يتيح لك امكانية توقيف الفيديو مؤقتاً واستئنافه مجدداً.

التطبيق قابل للتخصيص بدرجة كبيرة حيث يمكنك ضبط دقة الفيديو ومعدل الإطار واتجاه الشاشة وتخصيص مؤقت للإيقاف ومشاركة أو حذف مقاطع الفيديو المسجلة.

الاصدار المجاني يتيح لك معظم الوظائف الضرورية لتسجيل الشاشة مع وجود بعض الاعلانات بينما تغطي النسخة الاحترافية بعض الميزات الإضافية مثل إزالة الإعلانات ، وتوقيت العد التنازلي ، وما إلى ذلك ، وهي متوفرة في عملية شراء داخل التطبيق.

تحميل AZ Screen Recorder


2- Super Screen Recorder


أفضل 7 تطبيقات مسجل شاشة للاندرويد (2020)

Super Screen Recorder مسجل الشاشة ومحرر الفيديو Android يأتي مع واجهة مستخدم سهلة التعامل معها إلى جانب ميزات رائعة لـ تحرير الفيديو.

يوفر التطبيق تسجيلات عالية الجودة مع مختلف التنسيقات بالاضافة إلى امكانية تعديل معدل الإطار ، ومعدلات البت - يمكنك التوقف مؤقتاً والاستئناف أثناء التسجيل وأيضاً إخفاء النافذة العائمة.

يوفر لك Super Screen Recorder بعض ادوات التحرير مثل أداة الفرشاة و Facecam و GIF Maker ، التطبيق لا يحتوي على اي علامة مائية بشكل افتراضي - ومع ذلك يمكنك تمكين ميزة العلامة المائية لإظهار علامتك التجارية إذا كنت ترغب في ذلك. التطبيق مجاني ومدعوم بالإعلانات ويحتوي على عمليات شراء داخلية للحصول على مزيد من الوظائف والميزات.

تحميل Super Screen Recorder


3- DU Recorder


أفضل 7 تطبيقات مسجل شاشة للاندرويد (2020)

يعد DU recorder أحد أفضل تطبيقات مسجل شاشة Android مع أكثر من 10 مليون عملية تنزيل. يسمح لك بتسجيل فيديو لأي شيء يحدث على شاشة Android.

أيضًا ، يمكنك تعديل الفيديو لاحقًا باستخدام المحرر المضمن. لا يتطلب الوصول إلى الجذر ، ولا يوجد حد زمني للتسجيل. ومع ذلك ، فإنه يتضمن علامة مائية سيتم عرضها على كل فيديو تقوم بإنشائه.

تشمل الميزات الأخرى خيارات لاختيار دقة مختلفة ، ومعدلات إطارات ، ومعدلات بت ، وكاميرا أمامية ، وإيماءات اهتزاز ، وصانع GIF ، وما إلى ذلك. جميع الوظائف متوفرة في الإصدار المجاني نفسه دون أي عمليات شراء داخل التطبيق. يعمل تطبيق التقاط الشاشة Android أيضًا بعشرين لغة مختلفة ولا يحتوي على أي إعلانات .

تحميل DU Recorder


4- Screen Recorder - No Ads‏


أفضل 7 تطبيقات مسجل شاشة للاندرويد (2020)

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد Screen Recorder هو مسجل شاشة خال تماماً من الاعلانات او عمليات الشراء ، من مميزاته الرائعة انه لا يحتوي على اي علامة مائية ولايتطلب الوصول إلى الجذر.

يمكنك الحصول على فيديوهات بمختلف الدقة ومعدلات إطارات مختلفة وإضافة نص أو شعار إلى التسجيلات الخاصة بك.

كما يسمح لك بتسجيل المدخلات التي تعمل باللمس ، والصوت الخارجي اي يمكنك تسجيل الشاشة مع الصوت، ويدعم Facecam أثناء التسجيل. علاوة على ذلك يتضمن أداة تشذيب الفيديو وهو متاح بعدة لغات بصرف النظر عن اللغة الإنجليزية.

تحميل Screen Recorder - No Ads‏


5- Mobizen Screen Recorder


أفضل 7 تطبيقات مسجل شاشة للاندرويد (2020)

مسجل الشاشة ومحرر الفيديو Mobizen هو مسجل شاشة مناسب وسهل الاستخدام يسمح لك بتسجيل والتقاط وتعديل أي مقاطع فيديو أو ألعاب أو تطبيقات ، يوفر دقة فيديو عالية الجودة ويدعم Facecam اثناء التسجيل.

علاوة على ذلك ، يحتوي مسجل فيديو الشاشة هذا على مجموعة متنوعة من ميزات تحرير الفيديو ، لا يتطلب الوصول إلى الجذر وهو مجاني للتنزيل مع بعض الإعلانات التي تدعمها بالإضافة إلى عمليات الشراء الداخلية.

تحميل Mobizen Screen Recorder


6- ADV Screen Recorder


أفضل 7 تطبيقات مسجل شاشة للاندرويد (2020)

ADV Screen Recorder برنامج تصوير الشاشه للاندرويد مجاناً وموثوق به لنظام Android يوفر جميع الميزات الأساسية ويتيح لك ضبط الفيديو بعدة صيغ كذلك تعديل معدل الاطار في الثانية ، ومعدلات البت ، وكذلك الرسم والكتابة فوق المقطع.

أثناء التسجيل ، يمكنك استخدام كل من الكاميرات الأمامية والخلفية. أيضاً ، يسمح لك بإيقاف التسجيل مؤقتاً إذا لزم الأمر.

الشيء المميز في ADV Screen Recorder انه لا يحتوي على علامة مائية ولا يتطلب الوصول إلى الجذر أيضاً. يضيف العد التنازلي لمدة 3 ثوان قبل بدء تسجيل الشاشة. إنه خفيف ومجاني ويحتوي على بعض الإعلانات إلى جانب عمليات الشراء الداخلية.

تحميل ADV Screen Recorder


7- Screen Recorder With Audio And Facecam


أفضل 7 تطبيقات مسجل شاشة للاندرويد (2020)

مسجل الشاشة Screen Recorder هو تطبيق تسجيل شاشة Android مجاني. يسمح لك بتسجيل الشاشة مع الصوت و باستخدام الكاميرا الامامية والتقاط لقطات شاشة وتحرير مقاطع الفيديو بعد التسجيل. لا يحتوي على علامة مائية ولايتطلب الوصول إلى الجذر.

يمكنك اختيار حفظ الفيديو المسجل في تنسيقات مختلفة بدقة عالية الجودة. يمكنك حتى الحصول على وقت غير محدود لتسجيل الشاشة والصوت. يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة مع بعض الاعلانات ولا يحتوي على أي عمليات شراء داخلية.

تحميل Screen Recorder




أحدث أقدم