🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

كيفية تثبيت الاندرويد على الكمبيوتر كنظام اساسي (اسهل طريقة) 2023



نظام اندرويد للكمبيوتر

وداعا لبرامج محاكاة نظام الاندرويد على الكمبيوترفمن الان يمكنك تثبيت نظام الاندرويد كنظام اساسي بجانب نظام الويندوز او الماك ، وتشغيل البرامج والالعاب بكفائة اكبر، فاليوم سأوضح لك كيفية تثبيت نظام Android فعليًا كنظام تشغيل كامل بجانب الويندوز على جهاز الكمبيوتر. 

حيث سيكون نظام الاندرويد قادر على الاستفادة الكاملة من جهاز النظام الخاص بك 
هذا له فوائد كبيرة فهو يشارك موارد CPU ,RAM  مع بيئة نظام التشغيل هذا ما يجعل تطبيقات والعاب الاندرويد تعمل بسلاسة و اداء اكبر على جهاز الكمبيوتر عند تثبيت نظام التشغيل Android كنظام تشغيل خاص بها. مقارنة ببرنامج محاكاة الاندرويد .

تثبيت نظام الاندرويد على الكمبيوتر

تخيل ، كل تطبيقات والعاب الـ Android المفضلة لديك بأمكانك تشغيلها على شاشة الكمبيوتر الشخصي مقاس 32 بوصة ، مع دعم الماوس ولوحة المفاتيح. لا أحتاج إلى شرح مدى روعة هذا الألعاب مثل Clash of Clans أو Mobile Legends.... لكي لا اطول عليك الحديث لندخل في صلب الموضوع و نبدأ طريقة تركيب النظام خطوة بـ خطوة...

الادوات المطلوبة :

- اداة UNetbootin :  تقوم هذه الاداة بإنشاء أقراص مرنة قابلة للإقلاع.
- ملف Android OS : نظام الاندرويد بصيغة ISO وستختار حسب رغبتك من بين اصدارات الاندرويد التالية (Nougat ,Marshmallow , Lollipop ,  ,KitKat )

اولا : قم بالدخول الى موقع الـ UNetbootin وتحميل الاداة من خلال النقرعلى اسم النظام الخاص بك.

تحميل نظام اندرويد للكمبيوتر

ثانيا : قم بالدخول الى موقع Android-x86 وقم بتحميل اصدار الاندرويد المفضل لديك وفي هذه التدوينة سنختار اصدار Marshmallow  6.0 – 6.0.1 Android


الخطوة الاولى

الخطوة الثانية

الخطوة الثالثة
في هذه الخطوة الاخيرة قم بالاختيار حسب نوع نظامك بين 64 او 32 بت لملف الـ ISO وبعد النقر على Viewمباشرة ستنتقل الى نافذة جديدة و سيبدأ التنزيل التلقائي للملف.

ثالثا : قم بالذهاب الى اداة الـ UNetbootin وقم بفتح الملف كمسؤول


اسهل طريقة لتثبيت نظام الاندرويد على الكمبيوتر

ستظهر لك هذه النافذة ، قم بوضع ملف الـ Android-x86 كما موضح في الصورة ثم اختر المكان الذي تريد حفظ نطام الاندرويد فيه ثم اضغط OK وانتظر لحين انتهاء التثبيت . بعدها سيطلب منك جهاز الكمبيوتر اعادة التشغيل .

اسهل طريقة لتثبيت نظام الاندرويد على الكمبيوتر

بعد اعادة التشغيل انقر على UNetbootin وسيتم التشغيل بنظام الاندرويد .

اسهل طريقة لتثبيت نظام الاندرويد على الكمبيوتر

 وبأمكانك الرجوع الى الويندوز عبر اعادة التشغيل واختيار Windows . بعد كل عملية تشغيل تظهر لك هذه النافذة لتختار نظام التشغيل التي تريده .

موقع UNetbootin

موقع Android-x86



أحدث أقدم