🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 8 ألعاب شطرنج لهواتف الاندرويد 2023



أفضل 8 ألعاب شطرنج على الاندرويد

من السهل تعلم لعبة الشطرنج إلى حد ما ، ولكن من الصعب السيطرة عليها فعليك أن تخطط لاستراتيجيات جادة للفوز. إنها لعبة حيث يمكنك الفوز بها عن طريق تحسين قوتك العقلية حتى لو خسرتها. نظراً لأنها لعبة ذهنية ، فإن الأمر يتطلب الكثير من التدريب لإتقان هذه اللعبة.

الشيء الجيد هو أنه يمكنك الآن لعب الشطرنج متى وأين تريد من خلال هاتفك الذكي فقط ، في هذه المقالة سنتعرف على أفضل 8 ألعاب شطرنج على الاندرويد التي يمكنك لعبها الآن.

Real Echecs 3D


Real Chess 3D هي لعبة شطرنج للاندرويد ثلاثية الأبعاد من خلال الألواح الكلاسيكية في رسومات ثلاثية الأبعاد غامرة. تتيح لك اللعب مع أصدقائك بواسطة الـ WiFi أو Bluetooth. على الرغم من أن اللعبة تهدف إلى تزويدك بتجربة ألعاب ثلاثية الأبعاد ، إلا أنه يمكن لعبها في وضع ثنائي الأبعاد.

تحميل Real Echecs 3D


iChess

تشبه iChess لعبة Chess Tactics Pro المذكورة في هذه المقالة حيث ان لديها الكثير من الألغاز ، سيتعين عليك بشكل أساسي إكمال ألغاز الشطرنج ، حيث يتم تنظيم كل لغز بصعوبة. اللعبة لديها حاليا ثلاثة مستويات فقط للاختيار من بينها.

تحميل iChess


DroidFish

DroidFish هي لأولئك الذين يبحثون عن لعبة شطرنج للاندرويد بسيطة وخفيفة لنظام Android. على الرغم من أن اللعبة تقدم العديد من السمات ومحركات الشطرنج ، إلا أنها تظل خفيفة إلى حد ما وتعمل بدون اتصال انترنت. يمكن لعب DroidFish مع الذكاء الاصطناعي أو مع خصم حقيقي.

تحميل DroidFish


Echecs

Echecs هي واحدة من أقدم ألعاب الشطرنج المتوفرة على متجر Google Play. إنها لعبة بسيطة حيث تلعب مع اللاعبين عبر الإنترنت أو في لاعبين محليين متعددين. تحتوي اللعبة حالياً على عشرة مستويات من الصعوبة ، ومعالج للألعاب ، وموضوعات مختلفة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك تحتوي على الكثير من المؤثرات الصوتية التي تجعل اللعبة اكثر حيوية.

تحميل Echecs


Chess Tactics Pro

Chess Tactics Pro لعبة شطرنج للاندرويد مختلفة قليلاً عن جميع ألعاب الشطرنج الأخرى حيث انها تحتوي في الواقع على العديد من ألغاز الشطرنج التي تتطلب منك تحدي مهاراتك وتعلم أساليب جديدة. تحتوي اللعبة على العديد من الألغاز اليومية، والحزم غير المتصلة بالإنترنت.

تحميل Chess Tactics Pro


Toon Clash Chess


Toon Clash Chess إنها إحدى الألعاب الإستراتيجية الممتعة مع الكثير من الإجراءات الفريدة والشخصيات ثلاثية الأبعاد. يظل مظهر اللعبة كما هو ، لكن الرسومات المتحركة تجعل اللعبة أكثر متعة.

تحميل Toon Clash Chess


Chess Free

إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة شطرنج مجانية لهاتف Android الذكي ، فعليك تجربة Chess Free حيث تتضمن اللعبة 12 مستويات صعوبة ، وسائط اللعبة ، المتصدرين ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة أيضاً العديد من السمات التي يمكن التبديل بينها . So Chess Free هي بالتأكيد أفضل لعبة شطرنج في 2023 يمكنك لعبها الآن.

تحميل Chess Free


Chess · Play & Learn


Chess · Play & Learn هي لعبة شطرنج متعددة اللاعبين عبر الإنترنت متاحة على متجر Google Play. تتيح اللعبة للمستخدمين لعب الشطرنج عبر الإنترنت مع ملايين اللاعبين حول العالم. إذا كنت لا ترغب في اللعب على الإنترنت ، يمكنك اختيار حل أكثر من 50000 من ألغاز الشطرنج. لذا فإن ChessPlay & Learn هي بالتأكيد أفضل لعبة شطرنج لنظام Android يمكنك لعبها الآن مجاناً.

تحميل Chess · Play & Learn




أحدث أقدم