🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 4 برامج لحظر المكالمات للايفون 2023



افضل 5 برامج مجانية لحظر المكالمات لهواتف الايفون 2020

1. ‎YouMail Voicemail & Spam Block


‎YouMail Voicemail & Spam Block

YouMail لحظر جميع المكالمات غير المرغوب فيها عبر الهاتف والمحتالين ، بصرف النظر عن كونه تطبيقاً لحظر المكالمات ، فإنه يوفر أيضاً خدمات معالجة المكالمات الاحترافية بما في ذلك الرد التلقائي وتوجيه المكالمات وما إلى ذلك الكثير.

تحميل YouMail


2. Numbo Call Protect & Blocker


Numbo Call Protect & Blocker

تجنب مفاجأة المتصلين غير المرغوب فيهم باستخدام مانع Numbo Call . استخدمها لمعرفة تفاصيل من على الجانب الآخر من المكالمة.

استنادًا إلى قاعدة بيانات الأرقام المدرجة في القائمة السوداء ، سيخبرك أن المكالمة الواردة واردة من رقم معروف أو من مصدر مريب.

يمكنك أيضاً استخدامه للتحقق من تفاصيل أي رقم مقابل قاعدة بياناته. استمتع بتجربة هاتف بسيطة مع أفضل تطبيق لحظر المكالمات لأجهزة iPhone.

تحميل Numbo Call Protect & Blocker


3. ‎AT&T Call Protect


‎AT&T Call Protect

تحقق من من يتصل بك قبل أن تقرر الرد على أي مكالمة باستخدام حماية مكالمات AT&T . يرسل التطبيق رسائل تحذير لجميع المكالمات المشتبه فيها ويمنحك أيضاً القدرة على حظرها.

وهو متوافق مع كل من أجهزة iOS و Android ، استخدمه للتحقق من تفاصيل المتصلين ويمكنك أيضاً إنشاء قائمة الحظر المخصصة لجميع الأرقام غير المرغوب فيها.

تحميل ‎AT&T Call Protect


4. Whoscall


Whoscall

تم تصميم Whoscall خصيصاً لتحديد معرف المتصل ومعرف Whoscall وحظر جميع المكالمات من مصادر مشبوهة. إنه واحد من أفضل أدوات حظر المكالمات التي يمكن للمستخدم أن يجدها في متجر التطبيقات ويمنحك القوة الكاملة لتحديد من تريد حظر مكالمته.

تحميل Whoscall




أحدث أقدم