🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج VPN للكمبيوتر ويندوز 2023



 لاشك ان الخصوصية هي مصدر قلق لدى الكثير ومع تزايد الجرائم الإلكترونية يجب على الشخص أن يكون حذراً للغاية أثناء تصفح الإنترنت ، وللحفاظ على خصوصيتك عبر الإنترنت اَمنة والقدرة على فتح المواقع المحجوبة في بلدك يمكنك استخدام VPN على جهازك حيث سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك والوصول إلى المحتوى المحظور بسهولة كذلك تشفير بيانات الاتصال لديك والحفاظ على معلوماتك.

افضل برنامج vpn

يوجد العديد من برامج VPN على الانترنت ولكن اغلبها ليست اَمنة تماماً وهناك الكثير من المخاوف لاستخدامك لها وخاصة تلك المجانية المجهولة ، لذا ولنخفف عليك عبء البحث عبر الانترنت والتحقق من برامج VPN الامنة جمعنا قائمة بـ افضل 10 برامج VPN اَمنة تماماً يمكنك استخدامها على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز.

1. CyberGhost VPN


CyberGhost VPN برنامج VPN يسمح لك بالوصول إلى المواقع المحظورة ولعب الألعاب التي عليها قيود جغرافية والمزيد.

يعمل برنامج vpn للكمبيوتر هذا على تشفير اتصالك عبر الإنترنت وبالتالي تزيد بشكل كبير من خصوصيتك الرقمية بالإضافة إلى أمانك ، حيث يتم إنشاء نفق مشفر بعناية بين جهازك وأحد خوادم CyberGhost 

تحميل CyberGhost VPN


2. Surfshark


Surfshark افضل برنامج VPN آمن يوفر وصولاً خاصاً على الانترنت ويشفر جميع حركة مرور الإنترنت المشتركة بين الأجهزة بالإضافة إلى ذلك فأنه يخفي عنوان IP الخاص بالمستخدمين بحيث لا يمكن لأي شخص تتبع نشاطك عبر الإنترنت ، انه يأتي مع تشفير AES 256-GCM لحماية المعلومات الشخصية من المتسللين والأطراف الثالثة.

كما يوفر تجربة تصفح نظيفة من خلال حظر الإعلانات والبرامج الضارة مع امكانية السماح لبعض البرامج ومواقع انترنت معينة بتجاوز VPN.

والاهم من ذلك كله انه يوفر لك وضع التمويه بحيث لا يستطيع أي شخص بما في ذلك مزود الإنترنت الخاص بك تحديد أنك تستخدم VPN ويحتوي كذلك على العديد من ميزات الخصوصية الإضافية ويتخذ خطوة غير معتادة بعدم وضع قيود على عدد الأجهزة التي يمكنها استخدام حساب واحد ، مما يجعله واحد من افضل برامج VPN التي يمكنك لستخدامها.

تحميل Surfshark


3. Nord VPN


برنامج VPN يوفر شبكة آمنة وخاصة يعمل على مختلف أجهزة الكمبيوتر بأنظمة ويندوز و لينكس و ماك بما في ذلك نظام الاندرويد والايفون ، إنه يحميك أثناء استخدام شبكات Wifi العامة ، ويعمل على حظر الإعلانات المزعجة وتأمين نشاطك عبر الإنترنت من البرامج الضارة والجرائم الإلكترونية الأخرى.

يمكنك باستخدام افضل برنامج VPN هذا من تأمين ما يصل إلى 6 أجهزة باستخدام حساب Nord VPN واحد ويتيح لك الاستمتاع بالإنترنت بدون حدود بغض النظر عن مكانك الجغرافي .

إنه يؤمن عنوان IP الخاص بك ويعمل على اخفائه بحيث لا يمكن لأي شخص تتبع مواقع الويب التي تتصفحها اوالملفات التي تقوم بتنزيلها.

تحميل Nord VPN


4. HotSpot Shield


HotSpot Shield هو برنامج vpn آمن يأتي مع خوادم VPN فائقة السرعة التي تأتي مع تشفير من الدرجة العسكرية وهو يدعم جميع الأنظمة الأساسية ، لذا يمكنك تنزيله والوصول إليه على أي جهاز تريده.

باستخدام برنامج VPN هذا ستتمكن من الحصول على وصول آمن إلى الإنترنت دون اختراق أو تعقب ايضاً فتح المواقع المحجوبة التي عليها قيود جغرافية وغيرها الكثير.

برنامج Hotspot Shield VPN لا يقوم  بتسجيل نشاط التصفح الخاص بك وهو يأتي مع حماية Kill Switch التي تحمي هويتك إذا فقدت الاتصال لبعض الوقت حتى لا تكون ضعيفاً حتى لثانية واحدة.

تحميل HotSpot Shield


5. TunnelBear


TunnelBear هو برنامج VPN آمن يعمل بشكل جيد ويوفر اتصالاً خاصاً بالإنترنت الأقل تقييداً ، فمع برنامج VPN هذا يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعك من مواقع الويب التي تزورها إلى جانب حظر الإعلانات.

يأتي TunnelBear مع تشفير 256-bit AES الذي يعمل على حماية معلوماتك الشخصية من الأطراف الثالثة والمتسللين خاصة أثناء استخدام شبكة Wi-Fi العامة.

تحميل TunnelBear


6. Express VPN


Express VPN انه افضل برنامج VPN يورف لك سرعات عالية إلى جانب سهولة الاستخدام والإعداد ، إنه آمن يسهل عليك إبقاءك بعيداً عن رادار المتسللين والمتطفلين على الخصوصية ، أضافة إلى ذلك يساعدك على فتح المواقع المحجوبة والتطبيقات لأكثر من 94 دولة.

Express VPN يتمتع بشبكة ضخمة لأكثر من 2000 خادم VPN عالمي مع اتصالات أسرع ونطاق ترددي غير محدو ، غير ذلك يستخدم تشفير 256-bit AES ومفتاح إيقاف التشغيل وحماية ضد تسرب DNS / IPv6.

تحميل Express VPN


7. VYPR VPN


VYPR VPN برنامج VPN مميز يمنحك خصوصية الإنترنت وحرية تصفح خالية من التعقب ، تم تطويره من قبل شركة Golden Frog GmbH ويوفر سرعات عالية بحيث يمكنك اختيار المستوى المفضل للسرعة التي ترغب بها وكذلك التشفير والحماية.

يتيح لك الاتصال بأي خادم VYPR VPN دون أي قيود مع أكثر من 70 موقع خادم عبر ست قارات إلى جانب جدار حماية لتوفير طبقة إضافية من الأمان.

تحميل VYPR VPN


8. Hide me


Hide me واحد من أفضل برامج VPN التي يمكنك استخدامها على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows إذا كنت ترغب في الحفاظ على سرية هويتك وتشفير اتصالك ، لديه أكثر من 150 خادم مخصص في اوروبا والولايات المتحدة وآسيا حتى تتمكن من الوصول إلى مواقع الويب بأمان.

برنامج VPN هذا يأتي مع تشفير AES 256 بت ولديه العديد من البروتوكولات مثل PPTP و SoftEther و SSTP و L2TP / IPsec و OpenVPN و IKEv2.

تحميل Hide me


9. Private Tunnel


من خلال Private Tunnel يمكنك فتح المواقع المحجوبة وتصفح الانترنت بأمان ، انه برنامج VPN موثوق به تديره OpenVPN Technologies ويمتلك شبكة من 50 خادم VPN في 23 مدينة بـ 12 دولة.

برنامج VPN هذا يحافظ على بياناتك آمنة من خلال تشفير AES-256 كما هناك حظر مدمج للمواقع الضارة وإخفاء عنوان IP العام الخاص بك وتشفير الاتصالات لحماية خصوصيتك ، كما يحمي شبكتك من التهديدات عبر الإنترنت ويقلل من الهجمات الإلكترونية والانتحال وهجمات DDoS.

تحميل Private Tunnel


10. Windscribe


Windscribe افضل برنامج VPN يمكنك استخدامه آمن وسريع يوفر أكثر من 500 خادم في أكثر من 60 دولة ، يمكنك من خلاله اخفاء عنوان IP الخاص بك مع امكانية تغيير منطقتك الزمنية وبالتالي ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة وحظر الاعلانات وادوات التتبع والرقابة عبر الانترنت.

برنامج VPN هذا لديه تشفير قوي AES-256 مع مصادقة SHA512 ومفتاح RSA 4096 بت ويساعدك على إنشاء تكوين OpenVPN و SOCKS و IKEv2 لجميع أجهزتك.

تحميل Windscribe


تكلمنا في هذه المقالة عن افضل برامج VPN التي يمكنك استخدامها على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows والتي من خلالها ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة وتجاوز الرقابة والتتبع على الانترنت وحماية خصوصيتك من المتسللين والمتطفلين.

يجب أن تكون حذراً جداً مع برامج VPN المجانية لأنها تأتي مع قيود مثل نقل البيانات المحدود والإعلانات المنبثقة وسرعات بطيئة ناهيك عن ان بعضها ليس اَمن ويمكن تتبع ومراقبة كل ماتفعله على الانترنت بما في ذلك كلمات المرور وبطاقات الائتمان التي تستخدمها وغيرها من البيانات الحساسة.




أحدث أقدم