🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج تشغيل فيديو للايفون (2023)



افضل 10 تطبيقات مشغل فيديو للايفون (2020)

لقد ولت تلك الأيام التي كانت فيها مقاطع الفيديو متاحة فقط بتنسيقات 3GP و MP4 ؛ ظهرت الآن العديد من التنسيقات الجديدة لدعم مقاطع الفيديو عالية الجودة ، لتشغيل مقاطع الفيديو هذه على هاتف ذكي ، ستحتاج إلى مشغل فيديو يدعم تنسيقات فيديو مختلفة.

إذا كنت من مستخدمي iPhone من المؤكد انك واجهت العديد من مقاطع الفيديو التي لاتعمل وعادة ماتكون بتنسيقات مختلفة مثل asf ، avi ، divx ، dv ، dat وغيرها ..

لحسن الحظ ، هناك الكثير من برامج تشغيل فيديوهات للايفون الغنية بالميزات والتي تعزز تجربة مشاهدة الفيديو لديك ، إذا كان عدد الخيارات يجعل من الصعب عليك اختيار افضل مشغل فيديو للايفون ، ففي هذه المقالة سنستعرض افضل 10 برامج تشغيل فيديو للايفون والتي توفر تجربة مشاهدة فيديو سلسة وممتعة مع وجود وظائف ومميزات لايمكن الاستغناء عنها.


1. PlayerXtreme Media Player


مشغل فيديو للايفون

PlayerXtreme Media player افضل مشغل فيديو للايفون ، غني بالعديد من الميزات ويدعم تقريباً كافة تنسيقات الفيديو مثل 3gp ، asf ، avi ، divx ، dv ، dat ، flv ، gxf ، m2p ، m2ts ، m2v  m4v ، mkv ، moov ، mov ، mp4 ، mpeg ، mpeg1 ، mpeg2 ، mpeg4 ، mpg ، mpv ، mt2s ، mts ، mxf ، ogm ، ogv ، ps ، qt ، rm ، rmvb ، ts ، vob ، WebM ، wm ، wmv ، iso ، wtv ، video_ts مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن تنسيق الفيديو الذي تقوم بتشغيله حيث ان كافة الفيديوهات ستعمل.

تعمل واجهة البرنامج على تسهيل استعراض المحتوى المخزن على جهازك لتشغيله ، ويمكن تشغيل مقاطع الفيديو من مجموعة واسعة من أجهزة الشبكة ، بما في ذلك أجهزة NAS ، ومحرك Wi-Fi الصلب ، و Mac ، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، وتطبيق DLNA / UPnP دون تحويلها.

يعد PlayXtreme Media Player أحد افضل برامج مشغل الفيديو على iPhone. يقدم الإصدار المجاني ميزات مثيرة. لكن هناك اصدار متميز حيث يمكنك الحصول على ميزات اكثر.

تحميل PlayerXtreme Media Player


2. KMPlayer


مشغل فيديو للايفون

KMPlayer افضل مشغل فيديو للايفون يدعم الترجمه انه يعمل على تشغيل أغلبية تنسيقات الصوت والفيديو بمافي ذلك مقاطع فيديو 4K ويسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى القلق بشأن تنسيق الفيديو وترميزه لأنه يدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات.

كما يدعم البرنامج الترجمة النصية للافلام بأغلبية اللغات ويمكن التحكم في خط الترجمة وتغيير اللون والحجم ومكان ظهورها عبر واجهة سهلة الاستخدام مع ميزات غنية تجعل هذا البرنامج مميزاً

يعد KMPlayer من افضل برامج الفيديو للايفون نظراً لميزاته وواجهة تصميمه الجيدة وانه متاح بأكثر من 200 دولة ويدعم اكثر من 36 لغة.

يمكنك تحميل افضل مشغل فيديو جميع الصيغ للايفون حيث التنسيقات المدعومة :

3gp ، 3gp2 ، 3gpp ، amv ، asf ، avi ، axv ، flv ، f4v ، gvi ، gxf ، m1v ، m2p ، m2t ، m2ts ، m2ts ، m2v ، m4v ، mks ، mkv ، moov ، mov ، mp2v ، mp4 ، mpeg ، mpeg1 ، mpeg2 ، mpeg4 ، mpg ، mpv ، mt2s ، mts ، mxf ، nsv ، nuv ، oga ، ogg ، ogm ، ogv ، ogx ، spx ، ps ، qt ، rec ، rm ، rmvb ، tod ، ts ، tts ، vob ، vro ، webm ، wm ، wmv ، wtv ، xesc.

تحميل KMPlayer


3. OPlayer Lite


مشغل فيديو للايفون

OPlayer Lite  مشغل فيديو للايفون يدعم العديد من التنسيقات ، ويحتوي على العديد من الميزات مع واجهة سريعة وسهلة الاستخدام تحتوي على جميع ميزات وايماءات الشاشة مما يعني أنك لست مضطراً إلى إيقاف الفيديو والضغط على أزرار للوصول إلى الإعدادات.

يستخدم Oplayer Lite إلى حد كبير من قبل العديد من المستخدمين ، يوفر الإصدار المجاني من البرنامج مجموعة جيدة من الوظائف. إذا كنت تريد استخدام البرنامج إلى أقصى إمكاناته ، فأنت بحاجة إلى شراء الإصدار المتميز.

من التنسيقات الذي يدعمها Oplayer Litemkv ، wmv ، avi ، divx ، xvid ، rmvb ، rm ، flv ، mp4 ، 4k ، mov ، 3gp ، m4v ، Blu-ray ، ts ، m2ts ، swf ، asf ، vob ، h.265 (hevc) ، webm.

تحميل OPlayer Lite


4. Infuse 6


مشغل فيديو للايفون

Infuse 6 افضل مشغل فيديو للايفون يوفر لك العديد من الميزات وله القدرة على تشغيل عدد كبير من تنسيقات الفيديو دون أي مشكلة.

بفضل دعم AirPlay يمكنك استخدامه لتشغيل مقاطع الفيديو من الأجهزة المتصلة بالشبكة أيضاً ، واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في Infuse 6 هي الواجهة النظيفة والمنظمة.

هناك إصداران من البرنامج ، مجاني ومدفوع - يمنحك مشغل فيديو iPhone المدفوع إمكانية الوصول إلى ميزات متميزة مثل دعم تنسيق 4K وصوت بجودة HD وبث من الخدمات السحابية ، ايضاً تم تجهيز الإصدار بميزات لائقة لجعله أحد أفضل مشغلات الفيديو لـ iPhone.

من التنسيقات الذي يدعمها Infuse 6 :

3GP و AVI و ASF و BDMV و DIVX و DVDMEDIA و DVR-MS و FLV و ISO و M4V و MKV و MOV و MP4 و M2TS و MTS و OGM و OGV و TP و TS و VIDEO_TS و WEBM و WMV و WTV.

تحميل Infuse 6


5. VLC For Mobile


مشغل فيديو للايفون

VLC For Mobile من افضل برامج تشغيل الفيديو للايفون ، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو لأي من التنسيقات المعروفة أيضاً تشغيل برامج ترميز متعددة دون تنزيل حزم برامج الترميز الخارجية. 

يعد مشغل الوسائط VLC لـ iPhone بلا شك أحد أفضل مشغلات الفيديو لأجهزة iPhone و iPad ، كما يمكن استيراد الترجمات من الإنترنت عن طريق إدخال عنوان URL. أيضاً الحصول على برامج الترميز DTS و Dolby AC3 على البرنامج والتي لا توجد عادة في مشغلات الفيديو الاخرى.

تحميل VLC For Mobile


6. 8Player


مشغل فيديو للايفون

8Player ليس مجرد برنامج تشغيل فيديو للايفون بل إنه برنامج عالمي للوسائط المتعددة لأجهزة iPhone و iPad و Apple TV ، يمكن أن يعمل بمثابة DLNA / UPnP ، SMB ، ومشغل FTP ووحدة تحكم ومع ذلك توجد قيود على بعض التنسيقات ، كما يوفر لك خيارات تخصيص تعزز تجربة مشاهدة الفيديو.

لا يوفر برنامج 8Player دعمًا لتنسيقات الفيديو غير الشائعة التي يتم تقديمها عادة بواسطة مشغلات فيديو iPhone الأخرى. ولكن إذا كنت تريد التحكم في أجهزة Chromecast عن بعد ، فلن يكون هناك برنامج أفضل من 8Player.

التنسيقات المدعومة

avi ، mkv ، mp4 ، mov ، mpg ، vob ، wmv ، m4v ، asf ، flv ، ogg ، 3gp ، divx ، dv ، dat ، gxf ، m2p ، m2ts ، m2v ، moov ، mpeg ، mpeg1 ، mpeg2 ، mpeg4 ، mpv ، mt2s ، mts ، mxf ، ogm ، ogv ، ps ، qt ، rm ، rmvb ، ts ، webm ، wm إلخ.

تحميل 8Player


7. nPlayer Lite


مشغل فيديو للايفون

nPlayer واحد من افضل برامج تشغيل فيديو للايفون. يدعم تشغيل مقاطع الفيديو بجميع التنسيقات تقريباً ومنها MP4 ، MOV ، MKV ، AVI ، WMV ، ASF ، FLV ، OGV ، RMVB ، TP.

كما يسمح لك أيضاً ببث مقاطع الفيديو من الأجهزة البعيدة ، وباستخدام المستعرض المدمج ومدير الملفات لا يتيح لك nPlayer Lite تشغيل مقاطع الفيديو على جهاز iPhone فحسب ، بل يضمن أيضاً ترتيب ملفاتك وتنظيمها بدقة.

تحميل nPlayer Lite


8. CnX Player


مشغل فيديو للايفون

CnX Player افضل مشغل فيديو للايفون يعمل على تشغيل مقاطع فيديو 4K Ultra HD بسهولة ويدعم جميع تنسيقات الفيديو الشائعة مثل MKV ، MP4 ، 3GP ، MOV ، AVI ، TS ، وغيرها الكثير. ، انه جيد لتشغيل مقاطع الفيديو عالية الجودة دون ادنى المشاكل.

يدعم البرنامج تنسيقات الفيديو المتعددة والميزات المفيدة مثل نقل Wifi ، وحدة فك ترميز الفيديو بالتبديل السريع ، التحكم في السرعة ، وما إلى ذلك ، مما يجعله مشغل فيديو لائقًا لأجهزة iPhone و iPad.

تحميل CnX Player


9. MX Video Player


مشغل فيديو للايفون

MX Video Player افضل مشغل فيديو للايفون مع دعم العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة الاستخدام ، انه برنامج مفتوح المصدر يوفر العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي تجعل تجربة مشاهدة الفيديو اكثر متعة.

MX Video Player هو مشغل فيديو مجاني للايفون لذا يمكنك توقع ظهور إعلانات منبثقة من حين لآخر ، بصرف النظر عن ذلك ، هو بلا شك واحد من أفضل مشغلات الفيديو لجهاز iPhone مع عناصر تحكم بديهية وميزات مثيرة ، وهو يدعم معظم التنسيقات الشائعة.

تحميل MX Video Player


10. PowerHD - Video Music Player


مشغل فيديو للايفون

Power HD افضل مشغل فيديو جميع الصيغ للايفون يتميز بوظائف متعددة للتحكم في تشغيل الفيديو عالي الدقة ناهيك عن تقنيات Dolby Surround Sound التي تتيح لك ضبط سرعة التشغيل ، كذلك استيراد الفيديو عبر WLAN أو كابل بيانات USB ، إضافة إلى تحرير قائمة تشغيل الفيديو وقفل التطبيق باستخدام بصمة الاصبع او التعرف على الوجه أو كلمة مرور رقمية ، البرنامج يدعم العديد من التنسيقات بما في ذلك AVI ، MP4 ، RMVB ، MOV ، WMV ، MPEG ، MPEG4 ، MPK ، MKV ، 3GP ، FLV.

ما يجعل PowerHD أحد أفضل مشغلات الفيديو لجهاز iPhone هو أنه يدعم وضع "صورة في صورة" حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو واستخدام التطبيقات الأخرى في وقت واحد.

علاوة على ذلك ، PowerHD هو برنامج مجاني ومُحمل مع بعض الميزات المفيدة للغاية مما يجعله أحد أفضل برامج تشغيل الفيديو للايفون.

تحميل Power HD




أحدث أقدم