🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 7 تطبيقات لتشغيل الفيديو على الأندرويد لعام 2023



أفضل 7 تطبيقات لتشغيل الفيديو على الأندرويد

على الرغم من وجود مشغل فيديو افتراضي على جميع أجهزة Android ، الا ان تطبيقات الجهات الخارجية تعزز تجربة المشاهدة ، ناهيك عن الوظائف والمميزات الاحترافية التي تقدمها لك ، على سبيل المثال : دعم الترجمة وامكانية تشغيل الفيديو في الخلفية مع دعم العديد من التنسيقات التي يتعذر تشغيلها من قبل مشغل الفيديو الافتراضي وإلى ماذلك من مميزات ..

لذا في هذه المشاركة سنسلط الضوء على افضل تطبيقات مشغل الفيديو للاندرويد Android.

1. MX Player


أفضل 7 تطبيقات لتشغيل الفيديو على الأندرويد

MX Player مشغل فيديو للاندرويد يتميز  بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام. وهو يدعم تقريباً جميع صيغ ملفات الفيديو والصوت. يُعرف MX Player بأنه أحد أوائل مشغلات الفيديو التي تعمل بنظام Android والتي تدعم فك التشفير متعدد النواة.

علاوة على ذلك ، يوفر MX Player العديد من الميزات ، بما في ذلك دعم الترجمة ، والتمرير للأمام / للخلف ، والتكبير / التصغير لتغيير حجم النص ، وعناصر التحكم في الإيماءات مثل التكبير والتصغير بسهولة عن طريق الضغط والانتقال عبر الشاشة ،  كما يأتي مع ملحقات إضافية لوظائف إضافية.

التطبيق متاح مجانا مع الإعلانات

تنزيل مشغل فيديو:
MX Player


2. VLC


أفضل 7 تطبيقات لتشغيل الفيديو على الأندرويد

مشغل فيديو للاندرويد VLC هو تطبيق مشغل فيديو مفتوح المصدر وعبر النظام الأساسي تتعامل مع ملفات الفيديو والصوت بكل من التنسيقات المتعددة.

تم تصميم نافذة مشغل الفيديو هذا بشكل جيد وقادرة على تشغيل مقاطع الفيديو بملء الشاشة ، مع أدوات تحكم مبنية على الإيماءات لزيادة وتقليل إعدادات مستوى الصوت والسطوع.

إنه يدعم الصوت متعدد المسارات ، وترجمات ويأتي أيضاً مع التعادل المدمج بخمسة نطاقات ، غير ذلك VLC مجاني ولايحتوي على اي اعلانات او عمليات شراء.

تنزيل مشغل فيديو:
VLC


3. FX Player


أفضل 7 تطبيقات لتشغيل الفيديو على الأندرويد

يمكن لـ FX Player تشغيل مقاطع فيديو عالية الدقة ، بما في ذلك تنسيقات الفيديو 1080p و 4K دون أي مشاكل.

يتميز افضل مشغل فيديو للاندرويد هذا بوظيفة تشغيل منبثقة مدهشة يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع الفيديو على شاشة عائمة بينما يمكنك في نفس الوقت استخدام تطبيقات أخرى.

يمكنك حتى تغيير حجم شاشة تشغيل الفيديو والوصول إلى عناصر التحكم في تشغيل الفيديو أثناء تواجدك في النافذة العائمة ، وهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو / الصوت الشهيرة وبرامج الترميز مع دعم حزمة الترميز الخارجية ، والتي يمكن تطبيقها باستخدام الإعدادات.

مشغل الفيديو FX لديه أيضا خزنة من خلالها يمكنك إخفاء الفيديوهات ، مع العديد من الميزات الأخرى مثل تنزيل العنوان الفرعي ، دعم Chromecast ، تسريع الأجهزة الداخلية ، الصوت متعدد المسارات ، إلخ ، مشغل الفيديو FX مجاني ويأتي مع الإعلانات.

تنزيل مشغل فيديو:
FIPE Player


4. BS Player


أفضل 7 تطبيقات لتشغيل الفيديو على الأندرويد

BS Player مشغل فيديو للاندرويد غني بالميزات ، يتميز بتشغيل فيديو تسريع الأجهزة مما يزيد من السرعة ويقلل من استهلاك البطارية. وهو يدعم جميع تنسيقات ملفات الوسائط الشائعة تقريباً من صوت وفيديو ، والترجمات ، ودعم قائمة التشغيل ، وأنماط التشغيل المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ BS Player المستخدمين من تخصيص عمليات تشغيل الفيديو باستخدام أشكال مختلفة ، واجهة التطبيق بسيطة وقابلة للتخصيص بسهولة مع مواضيع مختلفة.

تنزيل مشغل فيديو:
BS Player


5. XPlayer


أفضل 7 تطبيقات لتشغيل الفيديو على الأندرويد

يعد مشغل فيديو XPlayer أحد افضل مشغلات الفيديو للأندرويد ، يمكن أن تبقى الفيديوهات الخاصة بك آمنة في مجلد خاص ، هناك عنوان فرعي ايضاً ، ويمكن تفعيل الترجمة.

يمكنه تشغيل جميع تنسيقات الفيديو بسهولة ، وهو سهل التحكم في مستوى الصوت والسطوع والتشغيل ، يمكن عرض مقاطع الفيديو كقائمة أو في شبكة وفرزها حسب الاسم والتاريخ والحجم.

التطبيق مجاني مع عمليات الشراء الداخلية.

تنزيل مشغل فيديو:
XPlayer


6. AC3 Player


أفضل 7 تطبيقات لتشغيل الفيديو على الأندرويد

يعد AC3 Player مشغل فيديو Android ممتاز يدعم تنسيقات الصوت ايضاً ، يمكنه البحث تلقائياً عن الملفات دون الحاجة إلى مكونات إضافية.

انه افضل مشغل فيديو للاندرويد يدعم صيغ متعددة للترجمة مع المزامنة التلقائية. مشغل الوسائط سهل التشغيل ويوفر ضوابط سهلة على مستوى الصوت والسطوع ، وما إلى ذلك ، يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، ويمكنك أيضاً اختيار تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية.

تنزيل مشغل فيديو:
AC3 Player


7. KMPlayer


أفضل 7 تطبيقات لتشغيل الفيديو على الأندرويد

KMPlayer هو مشغل فيديو أندرويد مثير للإعجاب آخر يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات وبرامج الترميز.

يحتوي على عارض مكتبة يقوم بالكشف التلقائي عن الملفات المدعومة وكذلك دعم التخزين السحابي. يمكنك عرض المحتوى المخزن على محرك جوجل الخاص بك. علاوة على ذلك ، فهو يتضمن دعما للترجمة ، والتحكم في سرعة التشغيل ، والتحكم في مستوى صوت والايماءات ، والتحكم في السطوع ، وما إلى ذلك.

يتميز افضل مشغل فيديو KMPlayer بوظيفة جديدة تسمى KMP Connect. إنها خدمة تتيح لك مشاهدة الأفلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هاتفك مع دعم مقاطع الفيديو عالية الدقة ومتوفر في 30 لغة مختلفة.

 بشكل عام التطبيق سهل الاستخدام ومجاني بدون عمليات شراء داخلية مع بعص الاعلانات.

تنزيل مشغل فيديو:
KMPlayer




أحدث أقدم