🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل برنامج blender للكمبيوتر اَخر اصدار برابط مباشر 2023



 Blender هو برنامج مفتوح المصدر للنمذجة ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة والعرض وما بعد الإنتاج والإنشاء التفاعلي الذي يسمح بإنشاء رسوم متحركة معقدة ، يوفر مجموعة كبيرة من الأدوات ، كما أن واجهته تجعل من إنجاز جميع المهام أمراً مريحاً وفعالاً.


يدعم معظم الادوات لأنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة والمحاكاة والعرض والتركيب وتتبع الحركة ، وحتى تحرير الفيديو وإنشاء الألعاب.

Blender برنامج مجاني - مفتوح المصدر يستخدمه الملايين حول العالم.

تحميل برنامج blender


يتيح لك برنامج Blender إنشاء رسوم متحركة ونماذج ثلاثية الأبعاد احترافية من خلال واجهة جيدة التصميم ومجهزة بمجموعة متنوعة من الأدوات ، سواء كنت من ذوي الخبرة في الرسوم المتحركة الرقمية أو ترغب في تطوير مهاراتك ، ستجد ما تحتاجه في هذا البرنامج الشامل.


البرنامج مليء بالميزات فهناك خيارات لفك الأبعاد الثلاثية ، والتظليل ، والفيزياء والجسيمات ، وخلق الوقت الحقيقي ثلاثي الأبعاد / الألعاب ، مخطط المشهد التخطيطي ، تحرير تسلسل الفيديو غير الخطي ، محرر حركة الرسوم المتحركة للشخصية ، خلاط الرسوم المتحركة غير الخطي ، تحرير الصور / الأشعة فوق البنفسجية والكثير من ذلك.

كما يتضمن أدوات للفرش الإجرائية ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد ، و Edge Rendering ، و Collision Simulation ، و Edge Rendering. وعندما تحتاج إلى استيراد شيء ما ستجد أن العديد من تنسيقات الملفات ثنائية وثلاثية الأبعاد مدعومة.

واجهة Blender جميلة ومبسطة تتضمن العديد من الأدوات المستخدمة بشكل متكرر في الشاشة الرئيسية ، على الرغم من أنها لا تزال تترك مساحة كبيرة لنافذة العرض الكبيرة ، ويمكن الوصول إلى أدوات مفيدة أخرى بسرعة عبر القوائم المنسدلة من أعلى الشاشة ، ولمساعدة المستخدمين المبتدئين على الاستفادة من كل ما يقدمه البرنامج ؛ هناك العديد من خيارات المساعدة الشاملة والكاملة المتاحة.

يتضمن ايضاً كاميرا جاهزة للإنتاج وتتبع الكائنات ، تسمح لك باستيراد اللقطات الخام ، وتتبع اللقطات ، وإخفاء المناطق ورؤية حركات الكاميرا مباشرة في المشهد ثلاثي الأبعاد.

مميزات برنامج Blender

  • دعم متكامل لمحرك تقديم Yafray الشهير.
  • محرر نسيج للأشعة فوق البنفسجية مع أوضاع مختلفة.
  • خطوط متعرجة مع دعم الترجمة الدولية.
  • محرر نصوص مدمج للتعليقات التوضيحية وتحرير نصوص Python.
  • استيراد وتصدير ملفات DXF و Inventor و VRML الأصلية ، مع نصوص بايثون المتاحة للعديد من التنسيقات ثلاثية الأبعاد الأخرى.
  • إنشاء ملفات تنفيذية قائمة بذاتها تحتوي على محتوى ثلاثي الأبعاد تفاعلي أو تشغيلها باستخدام المكون الإضافي لمتصفح الويب ثلاثي الأبعاد.
  • يدعم تنسيق blend الضغط والتوقيعات الرقمية والتشفير والتوافق إلى الأمام / الخلف ويمكن استخدامه كمكتبة للربط من ملفات. blend الأخرى.
  • دعم العديد من التنسيقات بمافي ذلك : TGA و JPG و PNG و Iris و SGI Movie و IFF و AVI و Quicktime GIF و TIFF و PSD و MOV والمزيد.


روابط تحميل برنامج blender :


تحميل برنامج blender للويندوز 64bit


تحميل برنامج blender للويندوز 32bit


تحميل برنامج blender للماك


الموقع الرسمي




أحدث أقدم