🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 3 تطبيقات لالتقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح هاتفك دون علمك | للاندرويد لعام 2023



 حتى لو كان لديك قفل شاشة على هاتفك ، فلا يزال بإمكان شخص ما محاولة الدخول إليه ، إذا كنت قلقاً من محاولة شخص ما من اقتحام هاتفك أو رغبتك في الحصول على أدلة صور في حالة السرقة ، فلدينا التطبيقات المناسبة لك.

برنامج تصوير الشخص الذي يحاول التطفل على جهازك

يتيح لك كل تطبيق من تطبيقات Android هذه استخدام الكاميرا الأمامية لجهازك لالتقاط صورة لشخص ما عندما يقوم بمحاولة فتح الهاتف ، في هذه المقالة سنتعرف على أفضل 3 تطبيقات لالتقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح هاتفك دون علمك على الاندرويد.

1 ) Lockwatch


برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل للايفون

Lockwatch هو تطبيق مفضل لدى الكثير في هذه الفئة سهل الاستخدام فقط قم بتمكينه وستحصل على رسالة بريد إلكتروني عندما يحاول شخص ما محاولة فتح هاتفك.

لبدء استخدام Lockwatch ، افتح التطبيق وتمكين خيار إرسال تنبيه عبر البريد الإلكتروني ، سيطالبك التطبيق بضبطه كمسؤول جهاز ، تأكد من أن لديك عنوان بريد إلكتروني حالي لوضعه في الحقل.

بعد ذلك ، اضغط على عدد محاولات إلغاء القفل واختر بين محاولة واحدة أو محاولتين أو ثلاث محاولات غير صحيحة مطلوبة قبل إرسال البريد الإلكتروني ، إذا ادخلت كلمة مرور خاطئة وفوراً قبل 10 ثوان ادخلت الكلمة الصحيحة لن يتم ارسال رسالة الى البريد الالكتروني.

عندما يحاول شخص ما من فتح الهاتف ويخطئ في المرة الاولى في كتابة كلمة المرور سيقوم Lockwatch بإرسال رسالة الى البريد الالكتروني الخاص بك ، تتضمن صورة الشخص الذي تم التقاطها بوساطة الكاميرا الامامية اضافة الى موقع GPS لهاتفك وخريطة للمنطقة.

يتيح لك دفع رسوم 4 دولارات لمرة واحدة لـ حساب Premium حيث ستحصل على تنبيهات إذا تم تغيير بطاقة SIM أو قام شخص ما بإيقاف تشغيل هاتفك دون إلغاء قفله ، ستحصل أيضاً على ثلاث صور بدلاً من واحدة - بالإضافة إلى مقطع صوت يتم ارفاقها في رسالة البريد الألكتروني.




2 ) Third Eye

تحميل برنامج تصوير من يحاول فتح الهاتف

برنامج العين الثالثة الذي يقوم بوظيفة مماثلة لـ Lockwatch ، ولكنه يوفر الصور على هاتفك بدلاً من ارسالها عبر البريد الإلكتروني للشخص الذي حاول فتح هاتفك دون علمك ، بعد تثبيته ستحتاج إلى منح أذونات مسؤول الجهاز حتى يتمكن من العمل بشكل صحيح.

من هناك ، ستجد قائمة رئيسية واضحة - تأكد من تمكين اكتشاف Intruder وسوف يلتقط التطبيق صورة عندما يحاول شخص ما فتح الهاتف ، يمكنك تعيين عدد محاولات إلغاء القفل تصل الى 5 محاولات - على عكس Lockwatch ، سيلتقط العين الثالثة صورة حتى إذا قمت بإدخال رمز المرور الصحيح في غضون بضع ثوانٍ.

يوفر هذا التطبيق أيضاً بعض المعلومات الإضافية و آخر مرة تم فتح الهاتف فيها - مرر سريعاً إلى علامة التبويب " سجل الصور" لمشاهدة صور الأشخاص الذين حاولوا فتح هاتفك.

يمكنك تغيير مكان تخزين الصور ومنعها من الظهور في معرض الصور الخاص بك ، تتيح لك الإعدادات أيضاً تبديل إخطارات التطبيق.

على الرغم من أن Lockwatch لا تحتوي على إعلانات ، إلا أن تطبيق Third Eye يتم تحميلها. سيتعين عليك طرح إعلانات ملء الشاشة غالبًا ، مما ينتقص من التجربة.

إنه مناسب للأشخاص الذين يرغبون في التقاط صورة للشخص الذي يتطفل على هاتفهم ، ولكن التقاط الصور على هاتفك لن يساعدك هذا في معرفة وتتبع الهاتف.




3 ) CrookCatcher

برنامج تصوير السارق للاندرويد

يتمتع CrookCatcher بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام مكونة من ثلاث علامات تبويب ، على الصفحة الرئيسية كل صورة يتم التقاطها تأتي مع خريطة مع موقع جهازك.

يمكنك تعيين حد اقصى 5 محاولات ، مرة اخرى على عكس Lockwatch ، سيتم تنشيط CrookCatcher حتى إذا قمت بإدخال رمز المرور الصحيح بعد ثوانٍ من ادخال كلمة المرور ،  يمكنك تبديل الإعلامات بين البريد الإلكتروني و الهاتف ، اضافة الى تغيير خيارات التقاط الصور وموقعها ، وإظهار رسالة تنبيه عندما يلتقط CrookCatcher صورة.

من خلال الترقية الى اصدار Premium بقيمة 3 دولار يمكنك من اكتشاف تغييرات بطاقة SIM وتغيير موضوع رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بالتنبيه والمزيد من الميزات المتقدمة اضافة الى إزالة الإعلانات في التطبيق ، والتي هي مزعجة بعض الشيء.

بشكل عام ، يعد CrookCatcher خياراً مجانياً جيداً وأفضل بكثير إذا قمت بترقيته ، فخيار الحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني والجهاز على حد سواء أمر رائع ، ويوفر معلومات أكثر من العين الثالثة.





أحدث أقدم