🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج مونتاج للكمبيوتر ويندوز 10 لعام 2023



برنامج مونتاج للكمبيوتر

سنتعرف فيما يلي على قائمة بـ افضل 10 برامج مونتاج للكمبيوتر ويندوز 10

1. HitPaw Video Editor


من خلال HitPaw Video Editor ستتمكن من انشاء 
مقاطع فيديو مميزة ، انه برنامج مونتاج وتحرير فيديو يستحق التجربة على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows ، بسيط ، قوي وفعال يمكن استخدامه لتحرير مقاطع الفيديو ودمج مقاطع الفيديو وإضافة نصوص وانتقالات وملصقات وغيرها الكثير.

يمكنك ايضاُ تقسيم الفيديو ، التحكم في دورانه ، تغيير التعتيم والحجم  السرعة ، بالاضافة إلى امكانية تطبيق العديد من الفلاتر والانتقالات والملصقات والتأثيرات الخاملة التي ستجعل مقاطع الفيديو الخاصة بي جذابة حقاً.


2. Pinnacle Studio


Pinnacle Studio برنامج مونتاج للكمبيوتر قوي يوفر مجموعة واسعة من الميزات ذو واجهة بسيطة يسهل التعامل معها لتحرير الفيديوهات بكل احتراف يمكنك تسريع الفيديو وإبطائه ، مع دعم ميزة السحب والافلات ومئات العناوين والقوالب والتأثيرات التي يمكنك استخدامها لتحسين جودة انتاج الفيديو.

بشكل عام Pinnacle Studio هو برنامج مونتاج للكمبيوتر كامل المواصفات وسريع لنظام Windows.

تحميل Pinnacle Studio


3. VideoPad


VideoPad ضمن افصل برامج مونتاج للكمبيوتر - للأشخاص الذين يتخذون خطواتهم الأولى في عالم التحرير ، أنه خيار مناسب  للمبتدئين ، الجمهور المستهدف الأساسي لهذا البرنامج هو نجوم وسائل التواصل الاجتماعي الذين ينشرون مقاطع الفيديو الخاصة بهم على منصات مثل YouTube.

يقدم مجموعة متنوعة من خيارات جودة الفيديو التي تتراوح من 480p إلى 4K وهو يمنح غالبية الميزات الأساسية لتحرير الفيديو التي تتوقعها ويجعل من السهل تحرير وإرسال التسجيلات في مجموعة متنوعة من التنسيقات.

يتضمن العديد من ميزات التعديل الأساسية تحرير الفيديو ثلاثي الأبعاد ، وتأثيرات سهلة الاستخدام ، وتقليل اهتزازات الكاميرا ، ومكتبة تأثيرات الصوت ، وواجهة سهلة ، وميزات النشر الاجتماعي الوصف ، العنوان ، علامات التصنيف ، إلخ.

بعض ميزات VideoPad

  • إنشاء قوالب التأثيرات المرئية لاستخدامها في أي مشروع.
  • إنشاء الرسوم المتحركة.
  • مجموعة واسعة من انتقالات مقاطع الفيديو.
  • تخصيص مدة الانتقالات المطبقة.
  • مشاركة الفيدوهات مباشرة على YouTube.
  • تصدير الفيديوهات بدقة 4K , 1440p , 2160p , 720p , 1080p
  • تحرير الفيديو ثلاثي الأبعاد والتحويل المجسم ثلاثي الأبعاد.
  • اضافة النصوص والتراكبات والتأثيرات إلى مقاطع فيديو بنطاق 360 درجة.
  • تحرير Chroma.
  • استخدم المؤثرات الصوتية من مكتبة تأثيرات الصوت المجانية.

تحميل VideoPad


4. DaVinci Resolve


DaVinci Resolve برنامج مونتاج للكمبيوتر قوي يقدم لك ادوات مذهلة في تحرير الفيديو من ميزاته تصحيح الألوان ، والتعاون متعدد المستخدمين والتحسينات الصوتية ، والتحرير المتزامن مع واجهة مصممة خصيصاً للمحررين الذين يحتاجون إلى العمل بسرعة وفي المواعيد المحددة ، بامكانه التعرف على الوجه بفضل ميزاته المتقدمة ، وتطبيق العديد من التأثيرات والانتقالات على مقاطع الفيديو لتحريرها بكل احترافية.

تحميل DaVinci Resolve


5. Adobe Premiere Pro


Adobe Premiere Pro هي علامة تجارية رائدة من حيث برامج تحرير الفيديو الاحترافية. على الرغم من أن Adobe Premiere Pro ليس الأفضل بين برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر ، إلا أنه يأخذ الجائزة لكونه أفضل للمبتدئين.

يأتي مزوداً بالكثير من الميزات القوية مثل اكتشاف الوجه وتتبع الحركة والتأثيرات الصوتية وتثبيت اهتزاز الفيديو ، وهو بمثابة أداة تعليمية للمبتدئين من خلال تعليمهم تفاصيل تحرير الفيديو. إنه محرر فيديو سريع للغاية وسهل الاستخدام.

يأتي افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر هذا مزوداً بجميع تأثيرات الفيديو التي ستحتاج إليها مع مكتبة وسائط منظمة بشكل ذكي.

تحميل Adobe Premiere Pro


6. WonderShare Filmora


من برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر الرائعة لكل من المحترفين والهواة ، تتضمن ميزاته العديدة أكثر من 200 طبقة من الوسائط و الانتقالات والفلاتر وخاصية تسجيل الشاشة الخضراء وتحرير فيديوهات 4K وغيرها الكثير.

يمكن لأي شخص تعلم البرنامج ، تبدو النتائج النهائية جميلة دائماً ولكن إذا كنت تستخدم النسخة المجانية ، فستكون الفيديوهات المخرجة مع علامة مائية.

برنامج مونتاج للكمبيوتر هذا يدعم ميزة السحب والافلات التي تسهل عليك العمل بسرعة وبكل سهولة مع العديد من الميزات المفيدة مثل إمكانية إضافة التراكبات والرسوم المتحركة والعناصر مثل صور GIF والموسيقى والنصوص إلى مقاطع الفيديو.

علاوة على ذلك يوفر أدوات تسمح للمستخدمين باقتطاع اللقطات أو زيادة أو تقليل حجم المقاطع أو تعديلها جميعاً حسب وقت التشغيل المحدد ، يمكنك أيضاً استخدام وظيفة إزالة الضوضاء من الفيدوهات والصوت وإمالة التحول لتمويه أجزاء معينة من الفيديو وما إلى ذلك الكثير.

تحميل WonderShare Filmora


7. ShotCut


Shotcut افضل برنامج مونتاج لمن لايرغب في استخدام برنامج تحرير فيديو معقد يوفر واجهة أنيقة وبديهية وسهلة الاستخدام مع أدوات تحرير قوية.

إنه برامج مونتاج للكمبيوتر مجاني تماماً ومفتوح المصدر يدعم مجموعة كبيرة من التنسيقات مما يعني أنه بعد تثبيته ، لا نحتاج إلى الدفع مقابل أي شيء ويتم منح الوصول إلى جميع الميزات دون تقييد.

واحدة من أفضل ميزاته هي دعم الفيديوهات بدقة 4K إلى جانب مجموعة غنية من الفلاتر والتأثيرات والانتقالات الخاصة المتقدمة إلى حد ما التي يسهل استخدامها وتطبيقها وإدارتها.

يدعم المئات من تنسيقات الصوت والفيديو وبرامج الترميز ، بالإضافة إلى المخططات الزمنية متعددة التنسيقات ، ودرجات الدقة ومعدلات الإطارات داخل المشروع - إطار البحث الدقيق مدعوم للعديد من تنسيقات الفيديو.

تحميل ShotCut


8. LightWorks


LightWorks من افضل برامج مونتاج الكمبيوتر على مدار 25 عام حيث استخدم في تحرير العديد من الافلام السينمائية مثل The Wolf of Wall Street و Pulp Fiction و Road to Perdition.

يوفر ميزات متخصصة تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تتألق ، إنه سريع وقابل للتكيف ، وبمجرد أن تعتاد على عملية العمل غير المألوفة ، سترى أنه من السهل جداً التعامل معه.

برنامج مونتاج للكمبيوتر هذا مجاني يمنح الخط الزمني المصمم بشكل مذهل مع الميزات المتقدمة درجة عالية من التحكم ، حتى تتمكن من تخطيط وتحرير مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية معاً ، يمكنك إنشاء بروكسيات لمقاطع الفيديو التي يتم تحريرها وكذلك تصديرها إلى YouTube مباشرة.

يمكنك الحصول على سرعة إنشاء محتوى رائع بكل سهولة ؛ عبر المخطط الزمني ومجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو التعليمية التي تغطي كل ما تحتاج إلى معرفته اضافة إلى منتدى من المستخدمين للمساعدة في جميع اسئلتك .

تحميل LightWorks


9. VideoStudio Ultimate


VideoStudio Ultimate افضل برنامج مونتاج يمكنك استخدامه لتحرير الفيديو بكل سهولة واحترافية ، يوفر مجموعة رائعة من الميزات مع واجهة مصممة بشكل جيد وتفاعلية ودعم فيديو 4K ، وتحرير متعدد الكاميرات ، والعديد من التأثيرات ، ومكتبة موسيقى ، ودعم فيديو VR 360 درجة رائع جداً.

يوفر لك برنامج مونتاج VideoStudio أيضاً تتبع الحركة وهي ميزة تسمح لك بتتبع كائنات محددة طوال فترة القص على سبيل المثال إذا كنت تريد الإشارة إلى إحدى شخصياتك وطمس الوجه وما إلى ذلك.

بلا شك انه برنامج مونتاج ممتاز  للمبتدئين لأنه سهل التعلم والاستخدام ، وليس له تعقيدات وينتج عنه مقاطع فيديو احترافية بكل معنى الكلمة.

تحميل VideoStudio Ultimate


10. Camtasia Studio


Camtasia Studio هو اثنان في واحدة يتميز بمسجل شاشة قوي إضافة إلى محرر فيديو قوي ، أنه متعدد الاستخدامات ذو كفاءة عالية يحتوي على وحدة شاشة خضراء رائعة ، وإنشاء فيديو تعليمي ، ودعم فيديو 4K ، ومجموعة ميزات احترافية كاملة.

يمكنك أيضاً إضافة تعليقات توضيحية ووسائل شرح وإنشاء انتقالات بين مشاهد مختلفة ، إنه خيار مثالي متعدد المستويات لإنشاء وتحرير مقاطع فيديو تعليمية أو ترويجية أو معلوماتية.

تحميل Camtasia Studio


11. VSDC


VSDC برنامج مونتاج للكمبيوتر مجاني يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو دون اي تعقيد وهو مناسب للمبتدئين. يأتي مع مجموعة واسعة من المرشحات ، والتراكبات ، وتأثيرات الانتقال ، وتصحيح الصورة وإنشاء عروض شرائح وإضافة مسار صوتي مناسب - استخدم مفتاح Chroma متعدد الألوان وإعدادات المعلمات المتقدمة لإضفاء مظهر احترافي على الفيديو ، وهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة.

إنه أداة تحرير فيديو مكدسة بميزات مختلفة ، يمكن تصدير إبداعاتك بسهولة إلى شبكات التواصل الاجتماعي حتى لا يفوت أصدقاؤك ومتابعوك أي متعة.

تقدم هذه المنصة لمستخدميها تجربة تحرير فيديو سهلة لمساعدة المبتدئين في مشاريعهم ، من السهل إتقانه واستخدامها بسبب واجهته الذكية والبديهية ، كما يتكون من محول فيديو مدمج يساعد على تحويل تنسيق فيديو / صوت إلى تنسيق آخر بحرية.

تحميل VSDC




أحدث أقدم