🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج تحرير وقراءة ملفات PDF لهواتف الاندرويد لعام 2023



تحميل 6 تطبيقات لتحرير وقراءة ملفات PDF على الاندرويد

يعد PDF أحد التنسيقات الأكثر شيوعاً لتوزيع المستندات والكتب الالكترونية وهي تتميز بأنها خفيفة ومحمولة وقابلة للطباعة ويمكنها أن تدعم مجموعة متنوعة من أنماط المستندات ، بدءاً من الأدلة النصية الثقيلة إلى المستندات المرتكزة على الصور.

افتراضياً بعض هواتف الاندرويد تستطيع قراءة ملفات PDF بفضل Google Drive PDF Viewer المثبت مسبقاً مع Google Drive. ولكن إذا كنت بحاجة إلى قارئ آخر او ان هاتفك لايدعم قراءة ملفات PDF افتراضياً ، فإليك افضل 6 برامج تحرير وقراءة ملفات PDF لهواتف الاندرويد.

Adobe Acrobat Reader

تحميل 6 تطبيقات لتحرير وقراءة ملفات PDF على الاندرويد

Adobe Reader برنامج pdf للاندرويد يمكن من خلاله قراءة و تحرير ملفات الـ PDF وهو خياراً شائعاً للعديد من المستخدمين ، حيث يتيح لك فتح جميع ملفات PDF المخزنة على بطاقة SD أو Google Drive.

يمكن لـ Adobe Reader 
البحث في جميع ملفات PDF على جهازك وإتاحتها ضمن علامة التبويب "محلي". بالإضافة إلى عرض PDF ، كما يمكنك ايضاً تحرير ملفات PDF وإضافة التعليقات وتمييز الجمل وتوقيع المستند والمزيد.

إضافة إلى ذلك ، يحتوي على قسم منفصل مع دعم Dropbox في حالة تخزين ملفات PDF في Dropbox ، يمكنك الوصول إليها وتحريرها مباشرة من هاتفك.

تحميل


XODO PDF Reader

تحميل 6 تطبيقات لتحرير وقراءة ملفات PDF على الاندرويد

Xodo برنامج pdf للاندرويد 
لقراءة ملفات PDF - سريع وسلس ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع ملفات PDF من مستنداتهم أو صفحة ويب وإنشاء ملفات PDF جديدة وإضافتها إلى مجلد جديد ، يمكنك ايضاً إضافة تعليقات توضيحية إلى مستنداتك وتمييز النصوص وإبرازها وإضافة توقيع وسهام ودوائر وحذف الصفحات أو تدويرها والمزيد من ذلك.

يمكنك تعيين ملفات PDF المعدلة لمزامنتها تلقائياً مع Dropbox و Google Drive و OneDrive.

يتضمن برنامج pdf للاندرويد هذا عارض المستندات متعدد علامات التبويب ، وضع ملء الشاشة ، والإشارات المرجعية ، والوضع الليلي لتشغيل الإضاءة المنخفضة ، ويمكنك حتى ضبط وضع شاشة التوقف ، يمكنك ايضاً تحويل ملفات JPG و GIF و PNG و TIFF إلى ملفات PDF وغيرها الكثير.

تحميل 


Foxit PDF Mobile Reader

تحميل 6 تطبيقات لتحرير وقراءة ملفات PDF على الاندرويد

Foxit PDF Mobile Reader من التطبيقات المميزة لعرض ملفات PDF وتحريرها انه خفيف الوزن وله واجهة سريعة. يتيح لك مشاركة ملفات PDF التي تم تعديلها مباشرة على Facebook أو Twitter.

يمكنك أيضاً الحصول على دعم ConnectedPDF للعمل التعاوني والشروح والتعليقات والتغييرات في ملف الفريق. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي قارئ PDF هذا على دعم سحابي يتيح لك رفع وتنزيل ملفات PDF من خدمات التخزين السحابي.

تحميل 


Google PDF Viewer

تحميل 6 تطبيقات لتحرير وقراءة ملفات PDF على الاندرويد

Google PDF Viewer هو عارض PDF الرسمي لجوجل. إنه خفيف الوزن ويحتوي فقط على بعض الميزات المطلوبة. بالإضافة إلى فتح ملفات PDF وقراءتها ، يمكنك البحث عن كلمات أو عبارات معينة في المستند ، والتكبير ، وتحديد نص معين لنسخه والمزيد.

ويشمل ملفات PDF في Google Drive. لاحظ أيضاً أنه لا يعرض أي رموز تطبيق على المشغّل كما ستحصل على خيار لفتح ملفات PDF مع Google PDF Viewer عندما تحاول فتحها.

تحميل 


EBookDroid

تحميل 6 تطبيقات لتحرير وقراءة ملفات PDF على الاندرويد

يعد EBookDroid أحد برامج Android الأخرى لقراءة ملفات PDF ، انه خفيف الوزن وخالي من الإعلانات. يدعم العديد من التنسيقات DjVu و PDF و XPS و EPUB و RTF و MOBI كما يوفر لك ميزات مثل تقسيم الصفحات ، وهوامش الاقتصاص ، وتحديد النص أو تسليط الضوء عليه ، وإضافة ملاحظات وتعليقات توضيحية مرفوعة ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم العديد من الخيارات القابلة للتخصيص. يمكنك تغيير نمط الواجهة ، وتخصيص اختصارات الإيماءات ، وضبط التنسيق ، والمزيد.

PDF Reader Classic

تحميل 6 تطبيقات لتحرير وقراءة ملفات PDF على الاندرويد

PDF Reader Classic برنامج pdf للاندرويد يحتوي على معظم ميزات عرض ملفات PDF الضرورية ، عند فتح ملف يمكنك تحديده من ثلاثة أوضاع تشغيل مختلفة. يدعم البرنامج العديد من تنسيقات الملفات الأخرى مثل EPUB و MOBI و DjVu و HTML و RTF وما إلى ذلك.

يمكنك أيضاً مشاهدة العروض التقديمية ، ويشمل عرض وثائق متعددة التبويب ودعم توليف الصوت ، الوضع الليلي ، المفضلة ، والإشارات المرجعية ، وأكثر من ذلك.

جميع الميزات متوفرة في الإصدار المجاني نفسه لكن مع بعض الإعلانات.

تحميل




أحدث أقدم