🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج دردشة فيديو لهواتف الأندرويد لعام 2023



برامج دردشة فيديو


1. Google Duo


برامج دردشة فيديو

Google Duo افضل برنامج دردشة فيديو لأجهزة Android .يوفر لك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام - يمكنك تسجيل الدخول والتحقق من رقمك ، ويمكنك إجراء مكالمات فيديو أسرع وموثوقة للمستخدمين الآخرين مثلما تقوم بإجراء مكالمة هاتفية قياسية.

يتضمن التطبيق ميزة "Knock Knock" التي توفر معاينة مباشرة للمتصل قبل أن تتلقى المكالمة. إنها أيضاً أداة مشتركة ، بحيث يمكن لمستخدمي Android و iOS الاستمتاع بالتطبيق. بشكل عام ، إنه  تطبيق رائع لنظام Android يستحق التجربة.

تحميل برنامج دردشة فيديو:
Google Duo


2. Skype


برامج دردشة فيديو

Skype عبارة عن دردشة فيديو عشوائية ، يحتوي على أكثر من مليار تنزيل على متجر Play. في الواقع ، سكايب هو الذي قدمنا ​​إلى الدردشة المرئية المجانية عبر الإنترنت.

إنها أداة متعددة المنصات بها تطبيقاتها الأصلية على معظم المنصات ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر.

تطبيق Android ليس جيداً مثل تطبيق سطح المكتب ، ولكنه يأتي مع مجموعة كبيرة من الميزات. يمكنك إجراء مكالمات فيديو لمجموعة تصل إلى 25 شخصاً. كما يتميز أيضاً بالدردشة النصية المجانية والرسائل الصوتية والرموز وإرسال الصور والرموز التعبيرية وما إلى ذلك.

إنه يأتي مع تكامل حساب Microsoft و Facebook. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى الاتصال بالهواتف المحمولة والخطوط الأرضية العادية مقابل رسوم رمزية. لا يؤثر تطبيق Skype على جودة المكالمة ، لذلك يستهلك المزيد من البيانات مقارنة بالتطبيقات الأخرى. أيضاً ، إذا كانت منطقتك بها إنترنت بطيء ، فمن الأفضل أن تختار التطبيقات الأخرى في هذه القائمة.

تحميل برنامج دردشة فيديو:
Skype


3. Viber


برامج دردشة فيديو

Viber افضل برنامج دردشة فيديو لـ Android وهو موجود في Play Store لفترة طويلة. منذ ذلك الحين تم تحسين التطبيق وحزمه مع الكثير من الميزات.

إنه نظام مشترك ومتاح مجاناً لجميع أنظمة التشغيل تقريباً وأيضاً الأجهزة المحمولة مثل أجهزة Blackberry و Windows Phone و Android و Apple.

يوفر Viber اتصالات آمنة بين المستخدمين ويقوم تلقائياً بتشفير الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والمرئية والصور والمحادثات الجماعية.

يوفر لك واجهة سهلة الاستخدام ، وإجراء محادثة فيديو أمر سهل للغاية ؛ فقط انقر على علامة الكاميرا بجوار اسم المستخدم وابدأ الحديث. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً لعب ألعاب Viber مع الأصدقاء ، ومتابعة الحسابات العامة ، ومشاركة ملفات جهات الاتصال ، إلخ.

تحميل برنامج دردشة فيديو:
Viber


4. IMO


برامج دردشة فيديو

IMO من افضل البرامج في تتيح لك إجراء دردشة فيديو للأندرويد ، وهو مثالي لإجراء مكالمات فيديو وصوتية مجانية عبر الانترنت ، من خلال تقنية الجيل الثاني أو الجيل الثالث أو الجيل الرابع أو شبكة Wi-Fi.

البرنامج متوافق مع كل من iOS و Android. إلى جانب المكالمات النصية والمكالمات الصوتية ومقاطع الفيديو ، لا يأتي التطبيق بالعديد من الميزات. ولكنه تطبيق موثوق لأنه يوفر تشفيراً كاملاً للرسائل والمكالمات.

يمكنك أيضاً إجراء مكالمات جماعية ، مشاركة الصور ، إرسال ملصقات ، إلخ. لقد ادعى المستخدمون أن IMO تستخدم بيانات أقل أثناء إجراء محادثات الفيديو مقارنة بمعظم التطبيقات. إنه مجاني للتنزيل ، لكنه يحتوي على بعض الاعلانات.

تحميل برنامج دردشة فيديو:
IMO


5. Messenger


برامج دردشة فيديو

يعد Facebook Messenger من التطبيقات الموثوق بها وهو متاح مجاناً لنظام التشغيل iOS و Android وأيضاً عبر أي مستعرض ويب مسجّل الدخول إلى حسابك على Facebook.

انه برنامج سهل الاستخدام يمكنك الحصول على اتصال كما تريد ؛ إرسال رسالة نصية ، أو بدء دردشة فيديو إلخ..

هناك الكثير الذي يمكنك القيام به باستخدام Facebook Messenger ، مثل إجراء مكالمات فيديو جماعية ، وإرسال الرموز التعبيرية ، والملصقات ، وصور GIF ، والتقاط الصور ومقاطع الفيديو مع التأثيرات الممتعة ، وممارسة الألعاب ، وما إلى ذلك.

تحميل برنامج دردشة فيديو:
Messenger


6. JusTalk


برامج دردشة فيديو

JusTalk هو تطبيق آمن يركز تركيزه الأساسي على دردشة فيديو عشوائية مع آلاف الناس ، يتميز بأنه موثوق للغاية ويحتوي على الكثير من الميزات الممتعة مثل اللعب أثناء إجراء مكالمة فيديو أو محادثات فيديو جماعية مع مشاركين لا حصر لهم وألعاب ونغمات موسيقية وما إلى ذلك.

إنه نظام أساسي متقاطع ويوفر صوتاً وفيديو عالي الجودة المكالمات عبر كل شبكة ، يمكنك أيضاً إرسال رسائل نصية ومشاركة الصور وتخصيص التطبيق بموضوعات مختلفة. علاوة على ذلك يتيح لك JusTalk تسجيل مكالمات الفيديو الخاصة بك وحفظها في ألبومك ، إنه مجاني للتنزيل ولكنه يحتوي على بعض الإعلانات داخل التطبيق.

تحميل برنامج دردشة فيديو:
JusTalk


7. WhatsApp


برامج دردشة فيديو

لكونه أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعاً ، فإن Whatsapp مؤهل أيضاً ليكون مدرجاً في قائمة افضل برامج دردشة فيديو.

إنه نظام مشترك ، ويقوم المستخدمون بأكثر من ملايين مكالمات الفيديو يومياً في جميع أنحاء العالم على أجهزة Android و iOS و Windows ، تتميز ميزة الاتصال بأنها واضحة ومباشرة وتواجه الحد الأدنى من العقبات أمام المستخدمين ، ما عليك سوى فتح جهة الاتصال التي تريدها ثم النقر على زر المكالمة فيديو.

لا تظهر خيارات مكالمات الصوت والفيديو إلا داخل محادثات فردية ، ولكن الاتصال المرئي يعمل بشكل جيد ، ويجب ألا تواجه أي مشاكل أثناء استخدامه.

إضافة إلى ذلك ، يشتمل التطبيق أيضاً على ميزة إرسال الرسائل النصية ومشاركة ملفات الوسائط وملفات GIF والملصقات ، إلخ.

تحميل برنامج دردشة فيديو:
WhatsApp


8. Hangouts


برامج دردشة فيديو

Google Hangouts برنامج دردشة فيديو سهل الاستخدام يمكن من خلاله إجراء مكالمات فيديو مجانية على أجهزة Android.

انه متصل بمعرف Google الخاص بك بحيث يمكنك الاتصال بسرعة مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني وجهات اتصال Google ، لا يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات ، ولكنه يوفر لك جودة اتصال فيديو ممتازة لأي رقم في العالم. تماماً مثل Skype.

علاوة على ذلك ، يدعم رسائل الحالة والرموز التعبيرية وصور GIF المتحركة ومقاطع الفيديو والصور والخرائط ، ويمكنك أيضاً إرسال رسائل إلى جهات الاتصال الخاصة بك عندما تكون غير متصلة.

تحميل برنامج دردشة فيديو:
Hangouts


9. LINE


برامج دردشة فيديو

LINE هي عبارة عن منصة مراسلة شائعة ، والتي لا تسمح لك فقط بالاستمتاع بالمراسلة ولكن أيضاً مكالمات الصوت والفيديو المجانية من أي مكان وفي أي وقت.

مع وجود أكثر من 500 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، يمكن أن يكون LINE واحداً من افضل برامج دردشة فيديو على الاندرويد.

يتيح لك الاستمتاع بمكالمات عالية الجودة دون أي تكلفة ، ويمكنك حتى إضافة المؤثرات والمرشحات أثناء إجراء مكالمة فيديو ، 

يسمح لك التطبيق بإجراء مكالمات باستخدام الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء دردشة فيديو جماعية مع ما يصل إلى 200 صديق ، ومشاركة الرسائل ، والصور ، والملصقات ، ومقاطع الفيديو ، وميزات الوسائط الاجتماعية ، إلخ.

التطبيق متاح مجاناً ، لكنه يأتي مع بعض عمليات الشراء الداخلية والإعلانات. 

تحميل برنامج دردشة فيديو:
LINE




أحدث أقدم