🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 العاب اندرويد بدون نت 2023



العاب بدون نت 2019


Alto's Odyssey ( مجاناً )


Alto's Odyssey من افضل العاب الاندرويد بدون نت لعبة تزلج حيث يمكنك التزلج على المنحدرات المختلفة ، وجمع العملات المعدنية حيث انها تفتح عناصر التخصيص في متجر الألعاب.

اللعبة برسومات ملونة جيدة المظهر وميكانيكا اللعب سهل بما فيه الكفاية. أنت تتحرك إلى الأمام لوحدك. عناصر تحكم اللاعب الوحيدة هي القفز وأداء التقلبات في الجو.

اللعبة مجانية مع الاعلانات إذا توفر اتصال انترنت.

تحميل Alto's Odyssey



Bloons TD 6 ( مدفوع )


Bloons TD 6 من افضل العاب الاندرويد انها لعبة برج الدفاع الكلاسيكي قم بإنشاء الأبراج على طول الطريق وهزيمة الأشرار مع اقترابها.

تحتوي اللعبة على 20 خريطة ، وخمسة مستويات للترقيات ، والعديد من الشخصيات ، و 19 برجًا مع ثلاثة مسارات للترقية.

بالطبع يمكنك اللعب بدون نت لكن هناك بعض عمليات الشراء الإضافية (اختيارية) داخل اللعبة.

تحميل Bloons TD 6


Crashlands ( مدفوع )


تعد Crashlands من بين أفضل ألعاب Android التي لاتتطلب اتصال انترنت قصة اللعبة انه ينتهي بك المطاف على كوكب بدون أي مخرج. الهدف هو بناء قاعدة ، وهزيمة الأشرار ، الأمر سيتطلب كل ذكائك لتكوين صداقات جديدة ، واكتشف الأسرار المحيطة بك.

تعلم الهجمات واستخدم مهاراتك وخفة الحركة والذكاء لهزيمة الاعداء ، يمكنك حتى زيادة براعة القتال الخاصة بك مع الأدوات التي يمكنك صياغتها من خلال نظام قتالي ممتع ، انها من العاب اندرويد بدون نت خفيفة.

تحميل Crashlands


Crossy Road ( مجاناً )


Crossy Road هي واحدة من أكثر الألعاب المحمولة شعبية. انها في الأساس Frogger . يمكنك التحكم بالدجاجة عبر الطريق ، والجداول ، وحول مختلف العقبات. تتميز اللعبة بأكثر من 150 شخصية ، متعددة اللاعبين (عند اللعب على الإنترنت ) ، إنها لعبة صديقة للعائلة مجانية مع عمليات شراء داخلية هي في الغالب للعناصر التجميلية التي لا تؤثر على اللعبة.

تحميل Crossy Road


Eternium ( مجاناً )


Eternium من العاب بدون نت الاكشن الممتعة التي تتميز عن غيرها من ألعاب RPG الاخرى بانها سلسلة ومرحة ومجانية انها حاصلة على اكثر من 2 مليون عملية تحميل يمكنك قتل الأشرار  واستكشاف مختلف الآثار والأبراج المحصنة.

بالطبع ، يمكنك أيضاً الحصول على مجموعة قصصية وأطنان من المسروقات لجمعها والكثير من الأشياء للقيام بها.

يمكن تشغيل اللعبة في وضع عدم الاتصال بعد اكتمال التنزيل ان التحكم في اللعبة سلس ومريح ويمكن جمع العملات والأحجار الكريمة من الأعداء واكمال المهام حيث يتم الحصول على أفضل الأشياء في اللعبة عن طريق اللعب ، وليس الدفع.

تحميل Eternium




أحدث أقدم