🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل افضل 5 برامج خرائط للكمبيوتر Windows 10/8



 برنامج خرائط للكمبيوتر

إذا كنت تمتلك جهازاً لوحياً او كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 10/8 فمن المحتمل أنك تتطلع إلى الحصول على افضل برنامج خرائط للكمبيوتر GPS ، لذا في مقالة اليوم سنتكلم عن افضل 5 برامج خرائط للكمبيوتر Windows 10/8.

1. Waze 


برنامج خرائط للكمبيوتر

Waze برنامج خرائط للكمبيوتر ومن اشهر تطبيقات التنقل حيث يستخدمه الملايين ، يعد استخدام Waze أمراً ممتعاً ، حيث يمكنك التفاعل بشكل مباشر مع المستخدمين والسائقين الآخرين. يمكنك أيضاً الالتقاء والتنسيق مع الأصدقاء على الطريق ، كما يمكنك المساهمة في توثيق المعلومات من حركة مرور وطرق في الوقت الفعلي لابل يمكن الابلاغ عن وجود الحوادث والاخطار التي تواجهك اثناء تنقلك.

يدعم افضل برنامج خرائط للكمبيوتر هذا الملاحة الصوتية الموجهة اضافة إلى اعادة التوجيه التلقائي في حال تغير الظروف على الطريق وما إلى ذلك الكثير..


2. Windows Maps


برنامج خرائط للكمبيوتر

برنامج الخرائط Windows Maps هو خريطة التنقل الرسمية لشركة Microsoft ، في الواقع يدعم برنامج خرائط للكمبيوتر هذا الملاحة الصوتية ، بالإضافة إلى اتجاهات القيادة والنقل العام والمشي سيراً على الاقدام.

كما انه برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر اي بامكانك التنقل دون اتصال مع ميزة استكشاف العالم بأبعاد ثلاثية ودعم لأكثر من 200 مدينة تقريباً في العالم.


3. Maps Pro


برنامج خرائط للكمبيوتر

يعد Maps Pro أحد تطبيقات Windows 10 الأكثر تقدماً التي يمكنك العثور عليها في المتجر ، يقدم لك خرائط بدون انترنت مع امكانية فتح ملفات CSV و KML و KMZ و GPX  GeoPDF و GeoJSON ويسمح لك بتسجيل رحلتك كملف GPX.

يستخدم افضل برنامج خرائط للكمبيوتر هذا أحدث التقنيات لعرض خرائط الاتجاهات أثناء عدم الاتصال ، ماعليك سوى تنزيل بيانات البلد وستتمكن من البحث عن الشوارع وعرض نقاط الاهتمام والحصول على الاتجاهات من خلال تحويل النص إلى كلام وإعادة التوجيه ، كل هذا في وضع عدم الاتصال.

كما يتيح لك Maps Pro تغيير نمط خريطتك ، والاختيار من بين أكثر من 20 نمطاً مختلفاً بما في ذلك Nokia و ESRI و MapBox و Stamen و OpenStreetMap وامكانية إنشاء خرائط مخصصة عن طريق إضافة تراكبات مثل حركة مرور Google ، ومسارات المشي أو قيود الشاحنات.

يمكنك معرفة المعلومات عن طريق إدخال عنوان المكان أو بمساعدة الموقع الجغرافي. يتيح لك التطبيق ايضاً الاختيار من بين ثلاث طرق مختلفة لتغطية المسافة: القيادة أو ركوب الدراجات أو المشي وهناك أكثر من 80 فئة من الأماكن ذات الأهمية ليتم عرضها على خريطتك مثل المطاعم أو المتنزهات أو الفنادق.

يقدم لك برنامج الخرائط هذا إصداراً تجريبياً مجاني لمدة 7 أيام ، حيث ان سعره لايتجاوز 3 دولار.


4. MapFactor GPS Navigation


برنامج خرائط للكمبيوتر

MapFactor GPS Navigation هو برنامج خرائط للكمبيوتر عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لنظام التشغيل Windows ، إذا كنت بحاجة إلى أداة تنقل لاستخدامها في وضع عدم الاتصال ، فهذا هو الخيار المثالي لك حيث يقوم البرنامج بتثبيت جميع الخرائط على جهازك مما يسمح لك بالعثور على محاملك دون اتصال بالإنترنت.

يقدم لك MapFactor GPS Navigation سلسلة من الميزات المثيرة للاهتمام والمفيدة ومنها معلومات تقييد الشاحنات والرموز البريدية ، اضافة إلى كاميرات السرعة والتحذير من السرعة الزائدة وتعيين سمات الألوان ، وملامح الملاحة لكل فئة مركبة ، الحافلات والشاحنات والدراجات والمشاة والعديد من خيارات التخصيص الاخرى.



5. GPS Voice Navigation


برنامج خرائط للكمبيوتر

GPS Voice Navigation هي الاداة المناسبة لك إذا كنت تبحث عن برنامج ملاحة صوتية مع خرائط دقيقة عالية الجودة ، يوفر لك هذا البرنامج جميع معلومات القيادة المهمة على الخريطة ، في حين سيقدم لك مساعد الطيار الافتراضي اتجاهات منطوقة إلى جانب أداة التنقل العام.

تتوفر واجهة التطبيق وتعليمات التنقل باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والروسية والبلغارية.






أحدث أقدم