🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 العاب كرة قدم للاندرويد لعام 2024



افضل [7] العاب كرة قدم للاندرويد لعام 2021

تتمتع ألعاب كرة القدم بشعبية عالمية ليس فقط في الملعب ولكن أيضاً على الهواتف الذكية فـ بفضل دقة الشاشة العالية والرسومات المتقدمة ، تعمل الهواتف كمنصة ممتازة للعب كرة القدم.

دعونا نلقي نظرة في مشاركتنا هذه على أفضل العاب كرة القدم التي يمكنك لعبها على هاتفك الذي يعمل بنظام Android.

1. FIFA Soccer



FIFA Soccer هي النسخة المحمولة من لعبة FIFA الشهيرة لكرة القدم وهي متاحة مجاناً لمستخدمي Android ، انها افضل لعبة كرة قدم للاندرويد تتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم.

يمكنك الاختيار من بين اكثر من 35 دولة و 500 فريق حقيقي ، يمكنك تحميل لعبة كرة قدم للاندرويد هذه والاستمتاع باللعب مع اصدقائك.

تحميل Fifa Soccer


2. eFootball PES 2020‏



لايمكننا تفويت لعبة كرة القدم eFootball PES فهي بالتأكيد تستحق مكاناً في قائمتنا لـ أفضل ألعاب كرة القدم لعام 2023 ، اختر لاعبي كرة القدم الأسطوريين واستمتع باللعب مع أصدقائك.

بفضل أسلوب اللعب البديهي والتصميم المذهل ، ستحصل على تجربة مختلفة في كل مرة تلعب فيها حيث يمكنك اختيار فريقك من أفضل لاعبي كرة القدم السابقين والحاليين.

تحميل eFootball PES 2020‏


3. Score! Hero‏


افضل لعبة كرة قدم للاندرويد

إذا كنت تبحث عن افضل لعبة كرة قدم للاندرويد يمكنك تجربة Score! Hero‏ الممتعة ، فهي تعتمد على الإيماءات ثلاثية الأبعاد مع رسومات متحركة رائعة.

تقدم لعبة كرة القدم هذه اكثر من 600 مستوى مختلف مع امكانية استخدام Google Play cloud لمزامنة تقدمك بين الأجهزة المختلفة ، كما يمكنك أيضاً مشاهدة وضعك الحالي جنباً إلى جنب مع حالة اللاعبين الآخرين في لوحة النتائج. 

تحميل Score! Hero‏


4. Dream League Soccer 2020‏


افضل لعبة كرة قدم للاندرويد

Dream League Soccer 2020‏ افضل لعبة كرة قدم للاندرويد يتم لعبها من قبل الكثير من المستخدمين انها لعبة واقعية بعض الشيء ومثيرة للإعجاب.

يمكنك تخصيصها وفقاً لمتطلباتك وبناء فريقك وإدارته ، وشراء اللاعبين المفضلين لديك ، وتنظيم دورات تدريبية مختلفة ، وتصميم قميص فريقك أيضاً. 

العب للفوز بالبطولات والتحديات المختلفة ، بما في ذلك كأس النجوم ، ودوري الأبطال ، وكأس التحدي العالمي ، وغيرها الكثير. 

تحميل Dream League Soccer 2020‏


5. Real Football


افضل لعبة كرة قدم للاندرويد

إنها واحدة من أقدم وافضل العاب كرة القدم لمستخدمي الاندرويد ، انها لعبة سلسة ولاتستهلك من مساحة التخزين لديك ، تتميز بالعديد من الفرق المرخصة واللاعبين المعروفين إلى جانب رسومات مذهلة ، يمكن للمبتدئين ممارسة وتعزيز مهاراتهم باستخدام وضع التدريب. 

تأتي Real Football مع مجموعة كبيرة من أوضاع اللعبة ، والتي تشمل الدوريات والكؤوس الدولية ومباريات المعارض - يمكنك تخصيص لعبتك عن طريق اختيار فريقك وترقية الملعب ، وباستخدام تكتيكات لعبة مختلفة.

تحميل Real Football


6. Soccer Stars


افضل لعبة كرة قدم للاندرويد

تقدم لك لعبة كرة القدم Soccer Stars تجربة كرة قدم واقعية إلى جانب رسومات وميزات رائعة ، يمكنك المشاركة في العديد من مسابقات كرة القدم العالمية بما في ذلك UEFA League و Champions League وغيرها الكثير. 

يمكن للمبتدئين تدريب أنفسهم في أوضاع التدريب المختلفة ، بما في ذلك الركلة الحرة ، ومساعدة المهاجم ، وركلات الترجيح ، إلخ - تأتي اللعبة بعناصر تحكم بسيطة ولكنها تتطلب الكثير من الممارسة لإتقانها.

تحميل Soccer Stars


7. Flick Shoot 2


افضل لعبة كرة قدم للاندرويد

إذا كنت تبحث عن افضل لعبة كرة قدم غنية بالميزات ، فإن Flick Shoot 2 افضل خيار لك ، توفر لك أسلوب لعب واقعي ، إلى جانب رسومات ثلاثية الأبعاد وعناصر تحكم فريدة في التصوير. 

يمكنك لعب اللعبة في أوضاع متنوعة للاعب واحد ، بما في ذلك Arcade و Dribbling و Not miss و Challenge و Time attack والممارسة. 

تحميل Flick Shoot 2




أحدث أقدم